facebook twitter instagram youtube whatsapp
image1-1-133_1
image1-1-133_1
غير مصنف

مجلس التعاون يشارك في مؤتمر براءات الاختراع الدولي بالصين

29 أغسطس 2018

بكين في 29 أغسطس /العمانية/ شاركت الأمانة العامة بمجلس التعاون الخليجي ممثلة بمكتب براءات الاختراع في المؤتمر عالي المستوى حول الملكية الفكرية لدول الحزام والطريق الذي تم عقده في العاصمة الصينية بكين.

وقد تضمنت مشاركة الأمانة العامة تقديم ورقة عمل حول التعاون المشترك بين دول مجلس التعاون في مجال الملكية الفكرية وبراءات الاختراع ودوره في تعزيز الإبداع والابتكار النوعي في دول المجلس قدمها ممثل المكتب في الاجتماع المهندس عبدالله بن صالح المزروع مدير إدارة العلاقات الخارجية في المكتب.

يشار إلى أن هذا المؤتمر الدولي هو الثاني من نوعه لدول الحزام والطريق ومنها جميع دول مجلس التعاون، ويتم تنظيمه بالتعاون بين المنظمة العالمية للملكية الفكرية وعدد من الجهات المعنية بالملكية الفكرية في جمهورية الصين الشعبية .

 

آخر الاخبار
المزيد
أعمدة
9653
فيض الخاطر: صعب.. ولكنه مهم
ياسر المنا -حقق الأحمر فوزا صعبا على المنتخب الأفغاني مستفيدا من التوفيق الذي حالف نجمه الشاب عبد الله فواز الذي أصابت تسديداته القوية من خارج المنطقة الهدف وفكت عقدة الدفاع المكثف والمنظم للفريق المنافس.البعض توقع أن لا يواجه المنتخب الوطني أي صعوبات كبيرة في مباراته الثانية أمام أفغانستان وفي البال...