facebook twitter instagram youtube whatsapp
صاحب-الجلالة-المعظم-يستقبل-جموع-المعزين-...-البحريني
صاحب-الجلالة-المعظم-يستقبل-جموع-المعزين-...-البحريني
غير مصنف

جلالة السلطان يستقبل ولي العهد بمملكة البحرين

13 يناير 2020

العمانية: استقبل حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق بن تيمور المعظم -حفظه الله ورعاه- بقصر العلم العامر اليوم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد، نائب القائد الأعلى، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين الشقيقة والوفد المرافق له الذي وصل إلى البلاد لتقديم التعزية في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى جلالة السلطان قابوس بن سعيد بن تيمور -طيب الله ثراه-.

وقد أعرب سموه خلال لقائه بجلالة السلطان المعظم عن خالص تعازيه وصادق مواساته في الفقيد داعيًا الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويُسكنه فسيح جناته وأن يُلهم جلالته والأسرة المالكة والشعب العماني الصبر والسلوان.

من جانبه عبر جلالة السلطان المعظم - حفظه الله ورعاه - عن خالص شكره وتقديره لصاحب السمو والوفد المرافق له على تعازيهم الخالصة ومواساتهم الصادقة داعيًا المولى القدير أن يُجنبهم والشعب البحريني الشقيق كل سوء ومكروه.

حضر مراسم العزاء بمعية جلالة السلطان المعظم أصحاب السمو أفراد الأسرة المالكة.

آخر الاخبار
المزيد
أعمدة
9653
فيض الخاطر: صعب.. ولكنه مهم
ياسر المنا -حقق الأحمر فوزا صعبا على المنتخب الأفغاني مستفيدا من التوفيق الذي حالف نجمه الشاب عبد الله فواز الذي أصابت تسديداته القوية من خارج المنطقة الهدف وفكت عقدة الدفاع المكثف والمنظم للفريق المنافس.البعض توقع أن لا يواجه المنتخب الوطني أي صعوبات كبيرة في مباراته الثانية أمام أفغانستان وفي البال...