facebook twitter instagram youtube whatsapp
فخامـة-الرئيس-الدكتور-شوكت-ميرضيائيف-رئيس-جمهورية-أوزبكستان
فخامـة-الرئيس-الدكتور-شوكت-ميرضيائيف-رئيس-جمهورية-أوزبكستان
غير مصنف

جلالة السلطان المعظم يتلقى برقية تعزية من رئيس جمهورية أوزبكستان

13 يناير 2020

العمانية: تلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق بن تيمور المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية تعزية ومواساة من فخامـة الرئيس الدكتور/ شوكت ميرضيائيف رئيس جمهورية أوزبكستان في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى جلالة السلطان قابوس بن سعيد بن تيمور - طيب الله ثراه-.

أعرب من خلالها عن تعازيه العميقة لجلالة السلطان المعظم وللشعب العماني في فقيد السلطنة الكبير، مشيرا إلى أن جلالة السلطان قابوس بن سعيد بن تيمور – رحمه الله – كان رجل دولة معروفا استحق احتراما غير محدود لشعبه، مذكرًا بجهود جلالة السلطان الراحل في تعزيز رفاه الشعب ومكانة بلده في الساحة الدولية، مضيفا أن الذاكرة ستبقي الفقيد الراحل للأبد في قلوب الأوزبكيين كرجل سياسي ساهم إسهامًا قيمًا في سبيل إقامة وتعزيز علاقات التعاون فيما بين جمهورية أوزبكستان والسلطنة. سائلا الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويمنح جلالته والأسرة المالكة الصبر والسلوان.

آخر الاخبار
المزيد
أعمدة
No Image
نوافذ : المنحنى السلوكي ..
في فترة زمنية، إبان ما كنت صحفيا في جريدة عمان، كلفت بمهمة عمل إلى جزيرة مصيرة، بمحافظة جنوب الشرقية، وأثناء تجوالي بصحبة الزميل المصور سالم المحاربي؛ في الصباح الباكر؛ مررنا على الشاطئ حيث يهب الصيادون العائدون من رحلة صيدهم المعتادة في إنزالهم حمولة قواربهم، وهناك على الضفاف تقف مجموعة السيارات...