facebook twitter instagram youtube whatsapp
553411-1
553411-1
غير مصنف

برقية شكر وعرفان لجلالة السلطان من المشاركين في اجتماع سلامة الأغذية بدول المجلس

01 أبريل 2019

العمانية - رفع المشاركون في أعمال الاجتماع الرابع للوزراء المعنيين بسلامة الأغذية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، الذي استضافته السلطنة . برقية شكر وعرفان إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه -، أعربوا فيها عن أصدق مشاعر الشكر والتقدير والعرفان لما لقوه من حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة التي حظوا بها خلال فترة إقامتهم بالسلطنة.

مشيدين بما تلقاه المسيرة المباركة لمجلس التعاون من رعاية سامية من لدن جلالته حفظه الله لدعم مسيرة التعاون وتفعيل خطوات التكامل على مختلف الأصعدة بين دول المجلس، الأمر الذي انعكس إيجابًا على المسيرة الطموحة للمجلس، الذي يُعد مؤشرًا بالغ الدلالة على اهتمام جلالته، وحرصه على متابعته لمسارات التكامل والسعي إلى تحقيق أهداف المجلس.

داعين الله سبحانه وتعالى أن يطيل في عمر جلالته ويمتعه بموفور الصحة والعافية، وإن يديم على السلطنة وشعبها الاستقرار والرخاء والتقدم والازدهار في ظل قيادة جلالته الحكيمة.

آخر الاخبار
المزيد
أعمدة
no image
هوامش... ومتون: لنلملم شتات أرواحنا
عبدالرزّاق الربيعيوسط ضجيج الحياة، وتشعّب منعطفاتها، وتشابك العلاقات الاجتماعية، نحتاج بين حين، وآخر لخلوة، نعيد خلالها ترتيب أوراقنا المبعثرة، ومراجعة الذات، وتأمّل موجوداتها، وإذا كان الفرد، بعد أن اندمج مع المجموع، وتناغم مع المحيط، صار من الصعب عليه أن ينتزع نفسه منه، ليتمتّع بعزلة مضيئة تمكّنه من كلّ ذلك، بحكم...