facebook twitter instagram youtube whatsapp
غير مصنف

القائم بأعمال مدير الوكالة الدولية للطاقة الذرية يطالب إيران بـ «تعاون تام»

08 سبتمبر 2019

فيينا/طهران 8 سبتمبر- أكد كورنيل فيروتا، القائم بأعمال مدير الوكالة الدولية للطاقة الذرية خلال لقاءاته مع مسؤولين إيرانيين بارزين في طهران اليوم ضرورة تعاون الجمهورية الإسلامية بصورة كاملة مع مفتشي الوكالة.

وذكرت الوكالة، ومقرها فيينا، في بيان اليوم، أن فيروتا شدد على أن استمرار مثل هذا التواصل يتطلب تعاونا كاملا وفي الوقت الملائم من جانب إيران، دون أن يوضح ما إذا كان هناك قصور في إطار هذا التعاون.

وخلال لقاءات مع وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف ورئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية علي أكبر صالحي وغيرهما من المسؤولين، جرى إطلاع فيروتا على التدابير التي أعلنتها إيران مؤخرا بشأن تعزيز الأبحاث والتطوير المرتبط بتخصيب اليورانيوم.

ووفقا لمكتب فيروتا، سيطلع القائم بالأعمال مجلس الوكالة على هذه الأنشطة خلال اجتماع محدد سلفا، من المقرر أن يبدأ في فيينا غدا الاثنين.

(د ب أ)

آخر الاخبار
المزيد
أعمدة
No Image
نبض الدار :المغرد صحفي استقصائي!!
د. طاهرة اللواتية - عضوة مجلس الشورى -tahiraallawati@gmail.comنرى ازدياد الحسابات على تويتر وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي، كل صباح هناك حراك إعلامي على هذه الوسائل يدل على الاهتمام بالقضايا المحلية المتصلة بحياة الناس وهمومهم اليومية. تغلبت وسائل التواصل الاجتماعي على وسائل الإعلام الرسمية بسرعة تناول القضايا وتنوع الطرح، وتنوع الآراء...