facebook twitter instagram youtube whatsapp
1306682
1306682
عمان اليوم

٤٦ متسابقا في التصفيات الأولية لمسابقة السلطان قابوس للقرآن الكريم بالبريمي

03 سبتمبر 2019

البريمي - حميد بن حمد المنذري -

تواصل لجنة التصفيات الأولية لمسابقة السلطان قابوس للقرآن الكريم في دورتها الحالية الـ٢٩ التابعة لمركز السلطان قابوس العالي للثقافة والعلوم بديوان البلاط السلطاني وأعمالها في محافظة البريمي، وقد بلغ عدد المتنافسين فيها ٤٦ مشاركا ومشاركة، حيث أقيمتْ في معهد العلوم الإسلامية بمحافظة البريمي التصفيات الأوَّلية لمسابقة السلطان قابوس للقرآن الكريم للعام، من أبناء ولايات البريمي ومحضة والسنينة.

ويتنافسُ المُتسابقون من الجنسين في مستويات المسابقة المختلفة في الحفظ والتجويد. ويأتي المستوى الأول في حفظ القرآن الكريم كاملا مع التجويد، والمستوى الثاني في حفظ 24 جزءا متتاليا مع التجويد، والمستوى الثالث في حفظ 18 جزءا متتاليا مع التجويد، والمستوى الرابع حفظ 12 جزءا متتاليا مع التجويد، والمستوى الخامس حفظ 6 أجزاء متتالية مع التجويد، والمستوى السادس حفظ 4 أجزاء متتالية مع التجويد، والمستوى السابع حفظ جزءين متتاليين مع التجويد.

أعمدة
No Image
نبض الدار :المغرد صحفي استقصائي!!
د. طاهرة اللواتية - عضوة مجلس الشورى -tahiraallawati@gmail.comنرى ازدياد الحسابات على تويتر وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي، كل صباح هناك حراك إعلامي على هذه الوسائل يدل على الاهتمام بالقضايا المحلية المتصلة بحياة الناس وهمومهم اليومية. تغلبت وسائل التواصل الاجتماعي على وسائل الإعلام الرسمية بسرعة تناول القضايا وتنوع الطرح، وتنوع الآراء...