facebook twitter instagram youtube whatsapp
عمان اليوم

مناقشة تقييم وادي المعاول في مسابقة السلامة المرورية

04 أكتوبر 2017

وادي المعاول- سامي بن خلفان البحري -

ناقشت لجنة السلامة المرورية بولاية وادي المعاول بمحافظة جنوب الباطنة الاستعداد للتقييم النهائي على مستوى السلطنة للولايات المتأهلة في مسابقة السلامة المرورية في نسختها الثالثة لهذا العام.

ورحب سعادة الشيخ محمد بن علي بن سعيد الغفيلي والي وادي المعاول بالحضور، مؤكدا على أهمية الاستعداد المكثف وبذل المزيد من الجهود للتقييم على مستوى السلطنة يوم الأحد القادم، موضحا أن تأهل ولاية وادي المعاول وحصولها على المركز الأول على مستوى المحافظة جاء نتيجة تظافر الجهود بين مختلف شرائح المجتمع في إقامة وتنفيذ عدد من المشاريع المستدامة التي تخدم أهداف المسابقة في الحد من الحوادث المرورية.

بعدها وقفت اللجنة على المشاريع المنفذة في عدد من قرى الولاية ومدى جاهزيتها لزيارة لجنة التقييم، واختتم الاجتماع بشكر أعضاء اللجنة.

أعمدة
WhatsApp Image 2021-04-15 at 12.10.57 PM (2)
نوافذ: الحياة دون كهرباء
سليمان المعمري -جدران متهالكة تتهشم، حيوانات تنفق، أشجار عملاقة تقتلع من جذورها، أسقف تتطاير تاركة الغرف تحت عين السماء، أبواب كبيرة تتراقص للأمام وللوراء ثم تسقط، أطفال يرتجفون من الرعب، وآخرون يبتسمون غير آبهين ولا منتبهين لما يجري، سيارات تسبح في الوادي كأنها البط، جذعٌ عملاق لنخلة يسقط فوق حافلة...