facebook twitter instagram youtube whatsapp
syhjythgtj67ujthyt
syhjythgtj67ujthyt
عمان اليوم

مفتي الديار المصرية يثمّن نهج التسامح في السلطنة ودورها في خدمة قضايا الأمة الإسلامية

06 أبريل 2021

العمانية

ثمّن فضيلة الدكتور شوقي علام مفتي الديار المصرية، رئيس الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم نهج التسامح الذي تتّسم به السلطنة، وبدورها المتواصل في خدمة قضايا الأمة الإسلامية في ظل القيادة الحكيمة لحضرةِ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المعظم - حفظه الله ورعاه.

وأكد فضيلته خلال استقباله سعادة السفير عبدالله بن ناصر الرحبي، سفير السلطنة المعتمد لدى مصر ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية بمكتبه أمس على عمق العلاقات التاريخية بين مصر والسلطنة على كافة الأصعدة.

من جانبه أشاد سعادة السفير عبدالله بن ناصر الرحبي بما تقوم به دار الإفتاء المصرية من مجهودات كبيرة في مواجهة الفكر المتطرف وتجديد الخطاب الديني، مؤكدًا لوكالة الأنباء العمانية أن علماء دار الإفتاء هم بمنزلة صمام الأمان ضد الفكر المتطرف، مبديًا تطلعه إلى مزيد من التعاون الديني بين الدار والسلطنة خاصة أن هناك تطابقا في وجهات النظر في هذا الإطار الذي يخدم نشر التسامح.

أعمدة
No Image
نوافذ : المنحنى السلوكي ..
في فترة زمنية، إبان ما كنت صحفيا في جريدة عمان، كلفت بمهمة عمل إلى جزيرة مصيرة، بمحافظة جنوب الشرقية، وأثناء تجوالي بصحبة الزميل المصور سالم المحاربي؛ في الصباح الباكر؛ مررنا على الشاطئ حيث يهب الصيادون العائدون من رحلة صيدهم المعتادة في إنزالهم حمولة قواربهم، وهناك على الضفاف تقف مجموعة السيارات...