facebook twitter instagram youtube whatsapp
عمان اليوم

شرطة الداخلية تعزّز مفهوم السلامة المرورية في المدارس

14 مارس 2017

نظمت قيادة شرطة محافظة الداخلية ندوة عن السلامة المرورية بجامعة نزوى تضمنت محاضرة مرورية قدمها المقدم مدير مرور نزوى ومحاضرة دينية قدمها الشيخ سالم بن علي النعماني، كما قدم في الفترة المسائية محاضرة أخرى لمرتب قيادة شرطة محافظة الداخلية.

كما تضمنت فعاليات اليوم الثالث إلقاء محاضرتين توعويتين عن السلامة المرورية في كتيبة الجبل ألقاها المقدم مدير مرور نزوى والأخرى بمدفعية سلطان عمان ألقاها المقدم مدير مرور سمائل، إضافة إلى زيارات لمدارس المحافظة، وذلك بهدف التثقيف والتركيز على مبدأ السياقة الوقائية والسياقة الآمنة ومعالجة بعض السلوكيات الخاطئة، كما أقام ضباط وأفراد قيادة شرطة المحافظة نقاطًا توعوية بعدد من الطرق بمشاركة الكشافة والحملات الأهلية ترجمة لمبدأ الشراكة المجتمعية وعملاً بشعار كلنا شرطة.

وتهدف الفعاليات إلى غرس الوعي ونشر الثقافة المرورية للحد من المخالفات ومعالجة السلوكيات المرورية الخاطئة، فضلاً عن تعزيز الجوانب الإيجابية لدى السائقين.

الجدير بالذكر أن قيادة شرطة محافظة الداخلية نظمت مساء أمس الأول سباق الجري شارك فيه جميع أفراد المجتمع وذلك تحت رعاية سعادة أحمد بن سعيد الحضرمي عضو مجلس الشورى بولاية نزوى، وفي نهاية السباق تم تكريم الفائزين.

أعمدة
WhatsApp Image 2021-04-15 at 12.10.57 PM (2)
نوافذ: الحياة دون كهرباء
سليمان المعمري -جدران متهالكة تتهشم، حيوانات تنفق، أشجار عملاقة تقتلع من جذورها، أسقف تتطاير تاركة الغرف تحت عين السماء، أبواب كبيرة تتراقص للأمام وللوراء ثم تسقط، أطفال يرتجفون من الرعب، وآخرون يبتسمون غير آبهين ولا منتبهين لما يجري، سيارات تسبح في الوادي كأنها البط، جذعٌ عملاق لنخلة يسقط فوق حافلة...