facebook twitter instagram youtube whatsapp
1170507
1170507
عمان اليوم

«حيا للمياه» تنظم لقاءها السنوي بموظفيها تحت شعار «اهتمام يأخذنا للاحترافية»

24 مارس 2019

نظمت حيا للمياه لقاءها السنوي بالموظفين «سبلة حيا للمياه» والذي يلتقي فيه جميع أفراد أسرة حيا من مختلف مواقع العمل ومن جميع المحافظات التي تقدم حيا للمياه خدماتها فيها.

وحول هذا اللقاء أكد المهندس حسين بن حسن عبدالحسين الرئيس التنفيذي لحيا للمياه بأن السبلة تعكس القيم التي تعمل عليها حيا للمياه منها الشفافية والاحترام والعمل الجماعي، حيثُ أنها تعتبر اجتماعاً سنوياً يجتمع فيه جميع أفراد حيا وبحضور الإدارة التنفيذية ويتم عرض إنجازات الشركة خلال العام المنصرم والاحتفال بهذه الإنجازات من خلال النقاش المفتوح والبناء بالإضافة إلى طرح الخطط المستقبلية في قالب من الحماس والنشاط، إضافةً على ذلك الرد على استفسارات الموظفين وأخذ آرائهم واقتراحاتهم لتطوير الشركة.

وأضاف الرئيس التنفيذي بأن السبلة فرصة لعرض المهارات وكفاءات الموظفين حيثُ استمعنا لعدد من موظفي الشركة يقدمون محاضرات متعلقة بتطوير الذات أو يتحدثون عن الجانب التقني والاقتصادي، وهذا يندرج ضمن «الاهتمام» الذي يأخذنا إلى الاحترافية.

وأكد المهندس حسين قائلاً: «بأننا في حيا للمياه حريصون على فتح نوافذ عديدة للتواصل بين الموظفين من مختلف مواقع العمل خاصة بعد التوسع المستمر الذي تشهده الشركة في مجال العمل أهمها تكليفها بتنفيذ مشاريع الصرف الصحي بجميع محافظات السلطنة عدا محافظة ظفار.

وتأتي سبلة هذا العام تحت شعار «اهتمام يأخذنا للاحترافية» والذي يجسد العلاقة التبادلية بين الموظفين سواءً على مستوى التسلسل الإداري بالشركة أو على مستوى الخدمات التي تقدمها الشركة للزبائن. وقدم الرئيس التنفيذي عرضاً مرئياً عن إنجازات الشركة في عام 2018م وفقا للأهداف المعتمدة وجملة التحديات التي واجهتها الشركة خلال العام المنصرم وخططها المستقبلية في منظورها القريب والبعيد.

وأضاف المهندس حسين قائلا: « أنه ينبغي علينا جميعاً أن نفخر ونتباهى بما حققته الشركة من إنجازات خلال مسيرتها المستمرة رغم الصعوبات التي تواجهها في تنفيذِ واحدٍ من أكثر المشاريع الهندسية صعوبةً وتعقيداً في التنفيذ نظراً للطبيعة الجغرافية والتكلفة المالية العالية وقلة توفر المقاولين المتخصصين في مشاريع الصرف الصحي وغيرها. كما أن حيا للمياه حصلت على العديد من الشهادات المحلية والعالمية والتي تعد أحد ثمار هذه الإنجازات».

وقدم فهد الحراصي مدير أول تقنية معلومات محاضرة بعنوان الثورة الصناعية الرابعة والتحول الرقمي، وتحدث المحاضر عما نحتاجه لنواكب الثورة الجديدة وكيف نكون مستعدين في حيا للمياه كمؤسسة وكأفراد لمواكبة هذه النقلة.

كما قدمت حنان الحارثية أخصائية عقود ومناقصات محاضرة بعنوان «حياتك اختيارك» والتي هدفت إلى تحفيز الموظفين على تطوير أنفسهم واستغلال إمكانياتهم لتطوير حياتهم الخاصة والعملية. وقدمت المتحدثة شكرها لحيا للمياه والرئيس التنفيذي على دعمهم المتواصل وإتاحتهم الفرصة لها لتقديم هذه المحاضرة.

وقد تم تخصيص فقرة ضمن البرنامج تتضمن الأسئلة المباشرة من قبل الموظفين للإدارة التنفيذية وجملة الاقتراحات والمبادرات الساعية لتطوير العمل، حيث طرح العديد من الموظفين مقترحات وتساؤلات مرتبطة بتطوير آلية العمل وتجويد بيئة العمل بالشركة، كما تم الرد على تساؤلات الموظفين من قبل الإدارة التنفيذية بكل شفافية ورحابة صدر.

وفي ختام اللقاء قدم الرئيس التنفيذي شكره للموظفين على جهودهم الملموسة وعلى الدور الذي يلعبونه نحو تحقيق رؤية الشركة منوها في الوقت ذاته بالدور الحيوي وحجم المسؤولية التي تضطلع بها الشركة والتحديات التي تواجهها وطلب منهم التكاتف والتعاون للتغلب على التحديات الحالية والمستقبلية.

أعمدة
WhatsApp Image 2021-04-15 at 12.10.58 PM (1)
هوامش.. ومتون: خيبات أمل ثقافيّة!
عبدالرزّاق الربيعي -بقلب تعصره المرارة، كتب د.عبدالعزيز المقالح «خاب ظنّي مع كثير ممن تحمّست لبداياتهم الأولى، وظننت أنّهم سيواصلون العدّ التصاعدي في الإبداع من الرقم واحد إلى ما لانهاية» ويستدرك الشاعر اليمني الكبير، المعروف بدعم الأدباء الشباب، والأخذ بأيديهم «لكنّهم- أو أغلبهم - لم يواصلوا المغامرة، ووقفوا عند بداية الأرقام...