facebook twitter instagram youtube whatsapp
1288622
1288622
عمان اليوم

الهيئة الوطنية للمساحة تشارك في اجتماع للجنة خبراء الأمم المتحدة

11 أغسطس 2019

شاركت السلطنة ممثلة في الهيئة الوطنية للمساحة بوزارة الدفاع في أعمال الدورة التاسعة للجنة خبراء الأمم المتحدة المعنية بإدارة المعلومات الجغرافية المكانية العالمية (UN-GGIM) خلال الفترة من 7 إلى 9 أغسطس الجاري بمقر الأمم المتحدة في نيويورك وذلك بوفد يترأسه العميد الركن جوي أحمد بن سيف البادي رئيس الهيئة الوطنية للمساحة بوزارة الدفاع.

وتسعى الأمم المتحدة متمثلة في لجنة خبراء الأمم المتحدة المعنية بإدارة المعلومات الجغرافية المكانية العالمية إلى تعزيز التعاون الدولي من خلال تقديم ومناقشة التقارير الأممية عن جميع المسائل المتعلقة بالمعلومات الجغرافية المكانية والمساحية، والموضوعات ذات الصلة إلى المجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة. وتعمل الهيئة الوطنية للمساحة بوزارة الدفاع على تطبيق جميع توصيات المجلس المتعلقة بهذا الشأن وفقا للأولويات.

أعمدة
9653
فيض الخاطر: صعب.. ولكنه مهم
ياسر المنا -حقق الأحمر فوزا صعبا على المنتخب الأفغاني مستفيدا من التوفيق الذي حالف نجمه الشاب عبد الله فواز الذي أصابت تسديداته القوية من خارج المنطقة الهدف وفكت عقدة الدفاع المكثف والمنظم للفريق المنافس.البعض توقع أن لا يواجه المنتخب الوطني أي صعوبات كبيرة في مباراته الثانية أمام أفغانستان وفي البال...