facebook twitter instagram youtube whatsapp
1415907
1415907
عمان اليوم

المعولي يتسلم رسالة خطية من رئيس المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي

09 يناير 2020

العمانية: تسلم سعادة خالد بن هلال المعولي رئيس مجلس الشورى اليوم رسالة خطية من نظيره معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة تضمنت عددا من الموضوعات المتعلقة بالمجالس التشريعية والرقابية.

جاء ذلك خلال استقبال سعادة رئيس مجلس الشورى بمكتبه لسعادة محمد بن سلطان السويدي سفير دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة المعتمد لدى السلطنة الذي قام بتسليم سعادة رئيس مجلس الشورى الرسالة الخطية.

وخلال المقابلة رحب سعادته بالسفير مشيدا بالعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وجرى استعراض أوجه التعاون القائم بين البلدين على مختلف الأصعدة.

وتطرقت المقابلة إلى مناقشة العديد من الموضوعات التي تهم البلدين في مختلف المجالات خاصة في المجالين التشريعي والرقابي وبحث سبل تطويرها بما يخدم المصلحة المشتركة بين الجانبين.

أعمدة
no image
هوامش... ومتون: لنلملم شتات أرواحنا
عبدالرزّاق الربيعيوسط ضجيج الحياة، وتشعّب منعطفاتها، وتشابك العلاقات الاجتماعية، نحتاج بين حين، وآخر لخلوة، نعيد خلالها ترتيب أوراقنا المبعثرة، ومراجعة الذات، وتأمّل موجوداتها، وإذا كان الفرد، بعد أن اندمج مع المجموع، وتناغم مع المحيط، صار من الصعب عليه أن ينتزع نفسه منه، ليتمتّع بعزلة مضيئة تمكّنه من كلّ ذلك، بحكم...