facebook twitter instagram youtube whatsapp
عمان اليوم

العامرات تكرّم 64 معلما ومعلمة للعام الدراسي 2016/‏‏2017

16 مايو 2017

العامرات - عيسى القصابي -

كرمّ صاحب السمو السيد فهر بن فاتك آل سعيد المجيدين من المعلمين والمعلمات للعام الدراسي 2016/‏‏2017م، بولاية العامرات.

وألقت المعلمة إنتصار بنت سرور العبرية كلمة نيابة عن زملائها المكرمين أكدت خلالها عن سعادتها بهذه البادرة التي تبناها مجلس الآباء والأمهات بالولاية والمتمثلة في تكريم نخبة من المعلمين والمعلمات.

وأضافت العبرية ما أسعدها من لحظات باحتفالنا اليوم بتكريم كوكبة من حملة مشاعل العلم ومصابيح الهداية فهنيئًا لكم أيها المعلمون يا من نذرتم أنفسكم لرفعة الوطن وشمرتم عن سواعد الجد والاجتهاد لتعليم الطلبة والرقي بمستوياتهم التحصيلية، موضحة أن الوزارة تولي عناية خاصة للمعلم وتوفر له البيئة المناسبة لأداء رسالته التربوية، ويأتي التكريم تقديرًا وتكريمًا لهم على مثابرتهم، وخطوة لتحفيزهم نحو بذل المزيد من الجهد والعطاء وتأكيدًا على دور المدرسة ورسالتها المقدسة.

كما قدم الطلاب لوحة ترحيبية ولوحة أخرى من الفلكلور الشعبي، ثم نشيد عن التعليم وتقديم لوحة بأنشودة وطنية.

واختتم الحفل بتسليم الشهادات والهدايا لـ64 معلمًا ومعلمةً من مختلف مدارس الولاية، وتكريم أعضاء مجلس الآباء والأمهات، ومديري ومديرات مدارس الولاية والقائمين على تعليم محو الأمية.

حضر الحفل سعادة الدكتور يحيى بن سليمان الندابي والي العامرات رئيس مجلس الآباء والأمهات، وأصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى ممثلو الولاية، ومدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة مسقط الدكتور على الجهوري، والشيخ على بن عبدالله الهاشمي نائب والي العامرات، وأعضاء المجلس البلدي وعدد من الشيوخ والرشداء والأسرة التربوية.

أعمدة
WhatsApp Image 2021-04-15 at 12.11.00 PM
كرسي للأفلاج في جامعة نزوى: التعريفات
محمود الرحبي -تفاعل بالفرح والتساؤل كل من وصل إلى مسامعه خبر تأسيس أول كرسي لدراسة الأفلاج في العالم خصت به جامعة نزوى، وأول كرسي في جامعة خاصة في عمان، كرسي بحثي يختص بدراسات « عالم المياه الأثري» وقد تم اختيار الباحث العماني الدكتور عبدالله الغافري، المحاضر في نفس الجامعة- والذي...