facebook twitter instagram youtube whatsapp
عمان اليوم

السيب تحتفل بتكريم المشاركين في فعالية العيد الوطني المجيد

02 يناير 2020

السيب ـ بشير الريامي :-

أقيم بقاعة المناسبات بمكتب والى السيب حفلا لتكريم أعضاء اللجان المشاركين في احتفالية ولاية السيب بمناسبة العيد الوطني الـ 49 المجيد والجهات الحكومية والخاصة الداعمة والمساندة للحفل.

ورعى الحفل سعادة السيد سعيد بن إبراهيم البوسعيدي نائب محافظ مسقط وبحضور سعادة الشيخ إبراهيم بن يحيى الرواحي والي السيب رئيس اللجنة الرئيسية المنظمة للحفل، وأعضاء المجلس البلدي بمحافظة مسقط ممثلي الولاية وأعضاء اللجان المكرمين.

وبدأ الحفل بكلمة ألقاها سعادة الشيخ إبراهيم الرواحي راعي الحفل قال فيها إن الحفل الذي أقامته الولاية بمناسبة العيد الوطني 49 المجيد على شاطئ الولاية شارك فيه المئات من قاطني الولاية، وعشرات الجهات والمؤسسات الحكومية والأهلية والخاصة حيث عبروا جميعهم عن صادق حبهم وولائهم للقائد والوطن العزيز وهذا ما يؤكد ويدل على مدى صدق مشاعرهم الطيبة لباني نهضة عمان جلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه.

وأكد سعادة الشيخ والي السيب بأن ولاية السيب أسوة بالولايات العمانية الأخرى اعتادت على إقامة احتفالية وطنية في كل عام بهذه المناسبة الوطنية الجليلة ، بعد الكلمة تم تقديم عرض مرئي عن الفعاليات التي شهدتها احتفالات الولاية بالعيد الوطني المجيد. وفي ختام الحفل قام سعادة السيد سعيد بن إبراهيم البوسعيدي راعي المناسبة بتكريم أعضاء اللجان العاملين بالحفل ومجموعة من الجهات الحكومية والخاصة الداعمة والمساندة له.

أعمدة
no image
هوامش... ومتون: لنلملم شتات أرواحنا
عبدالرزّاق الربيعيوسط ضجيج الحياة، وتشعّب منعطفاتها، وتشابك العلاقات الاجتماعية، نحتاج بين حين، وآخر لخلوة، نعيد خلالها ترتيب أوراقنا المبعثرة، ومراجعة الذات، وتأمّل موجوداتها، وإذا كان الفرد، بعد أن اندمج مع المجموع، وتناغم مع المحيط، صار من الصعب عليه أن ينتزع نفسه منه، ليتمتّع بعزلة مضيئة تمكّنه من كلّ ذلك، بحكم...