facebook twitter instagram youtube whatsapp
1214058
1214058
عمان اليوم

التوقيع على وكالة حصرية في التعليم بين الشرق الأوسط العالمية وأوركا جلوبال السنغافورية

07 مايو 2019

رفع مستوى تعليم اللغة الإنجليزية من خلال تطبيق «I can Read» -

العمانية - تم في مسقط أمس التوقيع على وكالة حصرية في قطاع التعليم في الشرق الأوسط بين شركة الشرق الأوسط لخدمات التعليم العالمية وشركة اوركا جلوبال السنغافورية على ان تتخذ من السلطنة مقرا لها وتتوزع باقي فروعها في دول الخليج والشرق الأوسط.

وقع الاتفاقية من جانب شركة الشرق الأوسط لخدمات التعليم العالمية جنان بنت سالم الهاشمية وعن شركة اوركا جلوبال السنغافورية رئيسها التنفيذي ايك بينج.

وتهدف الشراكة إلى رفع مستوى تعليم اللغة الإنجليزية من خلال تطبيق برنامج «I can Read» الذي يعد أول نظام في العالم يقوم بربط مجموعات الحروف بأصوات منفردة مما يمكن من تجاوز صعوبات القراءة اعتمادا على الصوت اللغوي وأنواعه ومزج المقاطع الصوتية والخطية.

وتعد التجربة السنغافورية من أفضل التجارب التعليمية الرائدة حيث سيتم الاستفادة من هذه الخبرات في إثراء التجربة التعليمية في السلطنة.

أعمدة
No Image
هوامش... ومتون : شبّاك لميعة
عبدالرزاق الربيعيحين بلغني خبر رحيل الشاعرة لميعة عباس عمارة في سان دييجو الامريكية عن٩٢ سنة، فإن أول شيء فعلته هو إرسال تعزية إلى الصديق غيلان نجل الشاعر بدر شاكر السياب التي كانت زميلة والده في دار المعلمين العالية- كلية الآداب بجامعة بغداد، وملهمته، ومرّ ذكرها بشكل غير مباشر في...