facebook twitter instagram youtube whatsapp
1750861
1750861
عمان اليوم

مكتب مجلس الشورى يناقش برنامج البيانات الوزارية لدور الانعقاد السنوي الثالث

14 سبتمبر 2021

العمانية: ناقش مكتب مجلس الشورى في اجتماعه اليوم، برنامج البيانات الوزاريّة لدور الانعقاد السنوي الثالث من الفترة التاسعة للمجلس.

واستعرض المكتب خلال اجتماعه الدوري الثالث والعشرين لدور الانعقاد السنوي الثاني، برئاسة سعادة خالد بن هلال المعولي رئيس المجلس، عدداً من طلبات المناقشة المقدمة لبعض أصحاب المعالي الوزراء .. كما استعرض المكتب تقرير لجنة الخدمات والتنمية الاجتماعية حول استضافة هيئة الخدمات العامة، وتقرير لجنة الخدمات والتنمية الاجتماعية.

وتطرق الاجتماع إلى التقرير السنوي لعام 2020م لوزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات.. كما استعرض المكتب عددًا من أدوات المتابعة المقدمة من قِبل أصحاب السعادة أعضاء المجلس، كما نظر في عددٍ من رسائل اللجان الدائمة في موضوعات مختلفة، وعدد من الرسائل والتقارير الخارجية.

أعمدة
No Image
نوافذ :بناء الثقة وحجبها ..
أحمد بن سالم الفلاحيshialoom@gmail.comأجزم أن المساحات المشرعة لبناء الثقة ممتدة، وواسعة، ولكنها، في المقابل، تحتاج إلى كثير من الجهد، والتنازلات، غير المهينة، وإلى شيء من التضحيات، لأن المواقف المتصلبة لا تبني جسورا للثقة، ولا توجد حالات من الرضا الحقيقية، والسبب في كل ذلك أن كلا الطرفين يشعران بأحقيتهما في أن...