facebook twitter instagram youtube whatsapp
عمان اليوم

تعليمية ظفار تجتمع برؤساء مراكز دبلوم التعليم العام

11 يونيو 2021



صلالة – عامر الرواس

عقد بقاعة مركز التدريب والتأهيل بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار اجتماع لمناقشة الاستعدادات لامتحانات دبلوم التعليم العام الدور الأول 2020/ 2021 م ترأسه محمد بن عقيل الكاف المدير العام المساعد لشؤون التخطيط وتنمية الموارد البشرية وتقنية المعلومات بحضور رؤساء المراكز وعدد من المختصين والمشرفين على الامتحانات.

تطرق الاجتماع إلى مهام رئيس المركز والمتمثلة في المهام التمهيدية والمهام قبل بدء الامتحانات والمهام في يوم الامتحان والمهام بعد انتهاء أعمال الامتحانات. إلى جانب مناقشة دور أعضاء لجنة إدارة مركز الامتحان في متابعة تنفيذ التعليمات الخاصة بالامتحانات والأعمال المسندة له من رئيس المركز.

بعد ذلك ناقش الحضور آلية وطبيعة عمل مراقب الدور بالإضافة إلى مهام حارس الأمن والسلامة وواجبات الممتحِنين المرتبطة بضوابط امتحانات دبلوم التعليم العام وإجراءات التعامل مع التحديات أو الحالات المفاجئة والطارئة التي قد تحدث داخل المركز.

الجدير بالذكر أن امتحانات دبلوم التعليم العام وما في مستواه سوف تبدأ يوم الأحد الموافق 20 يونيو 2021 م وتنتهي في 6 يوليو القادم. ويبلغ عدد المتقدمين للامتحانات بمحافظة ظفار للعام الدراسي الحالي (5817) ممتحنا موزعين على (51) مركز امتحان في مختلف ولايات المحافظة.

أعمدة
No Image
التعمين واهتمام الحكومة
سالم بن سيف العبدلي - كاتب ومحلل اقتصاديقضية الباحثين عن عمل أصبحت الشغل الشاغل للحكومة ونالت اهتماما كبيرا من لدن حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم - حفظه الله ورعاه - ولاحظنا خلال الفترة الأخيرة حراكًا واسعًا وعلى جميع المستويات حيث أعلنت وزارة العمل عن توفر...