facebook twitter instagram youtube whatsapp
من الاطلاع على سير العمل في مركز التنمية الاجتماعية
من الاطلاع على سير العمل في مركز التنمية الاجتماعية
عمان اليوم

النجار تناقش في لقاءت ميدانية تحديات مراكز التنمية الاجتماعية

10 يونيو 2021
أبدت استعدادها للتعاون مع أفراد المجتمع في تحقيق التنمية الشاملة

بخاء – أحمد خليفة الشحي :

تواصل معالي ليلى بنت أحمد النجار وزيرة التنمية الاجتماعية أمس زياراتها لليوم الثاني على التوالي بمحافظة مسندم بولايتي دبا ومدحاء بمحافظة مسندم حيث التقت خلال الزيارة بسعادة الشيخ أحمد بن علي الحبسي والي دبا وسعادة الشيخ حمد بن سعيد المعمري والي مدحا، تم خلال اللقاء مناقشة كافة الموضوعات المتعلقة بأعمال الوزارة في الولايتين والتعاون المشترك بين المؤسسات التابعة لوزارة التنمية الاجتماعية ومكتب الوالي - كما شارك في هذا اللقاء عدد من أهالي الولاية وفريق دبا الخيري واستمعت معالي الوزيرة لمتطلبات المواطنين واهتمامات فريق دبا الخيري في مجال تنمية المجتمع ودوره في تقديم يد العون والمساعدة للمواطنين في الولاية والذي يعمل جنبًا إلى جنب مع لجنة التنمية الاجتماعية بولاية دبا .

وأشارت معالي ليلى بنت أحمد النجار وزيرة التنمية الاجتماعية أثناء الحوار مع المواطنين على أهمية التعاون بين المجتمع ومؤسساته المختلفة الحكومية والأهلية والخاصة وأبدت استعدادها للتعاون مع أفراد المجتمع في تحقيق التنمية الشاملة بما يتوافق وأهداف الوزارة.

وفي زيارتها لولايتي دبا ومدحا اطلعت على سير العمل في مركز التنمية الاجتماعية ومركز الوفاء لتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة بولاية دبا ووحدة التأهيل بولاية مدحاء واستمعت خلالها للعاملين في هذه المؤسسات وأهم التحديات التي تواجههم أثناء العمل وكيفية التعامل معها وتذليلها مشيدة معاليها بالدور الذي يقوم به العاملون في هذه المؤسسات وقدمت شكرها وتقديرها للجهود المبذولة في تأهيل وتدريب الأشخاص الملتحقين لهذه المؤسسات.

أعمدة
No Image
يوميات سورية 16
ـ 1 ـهذا المساء... قدم لي النمل درسا في عناد الغريزة العليا.هذا المساء قدّم لي ذكر النحل درسا في الغريزة العليا.والعصفور، وهو يغني قبل النعاس، قدّم لي درسا في تحمل الأحزان.النمل... للمؤونة من أجل شتاء قادم.ذكر النحل أدى واجبه في ازدياد الخلايا.وأنا أتعثر بغموض الكلمات الواضحة.ـ 2 ـخفضت حصة الفرد...