facebook twitter instagram youtube whatsapp
النجار خلال استقبالها سعادة جميلة الهمامي
النجار خلال استقبالها سعادة جميلة الهمامي
عمان اليوم

النجّار تبحث مجالات التعاون بين السلطنة واللجنة الدولية للصليب الأحمر

15 سبتمبر 2021

العمانية : التقت معالي الدكتورة ليلى بنت أحمد النجّار وزيرة التنمية الاجتماعية بمكتبها بمقر ديوان عام وزارة التنمية الاجتماعية اليوم بسعادة جميلة الهمامي رئيسة بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر.

في بداية اللقاء رحبت معالي الدكتورة وزيرة التنمية الاجتماعية برئيسة بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر والوفد المرافق لها، وأشادت رئيسة بعثة اللجنة بجهود وزارة التنمية الاجتماعية وسعيها المستمر إلى تنظيم وتطوير أدوار المؤسسات والجمعيات والفرق الخيرية لضمان استمرار أنشطتها المساندة لجهود الوزارة، وبالجهود الدولية للهيئة العمانية للأعمال الخيرية ودور المؤسسات والجمعيات والفرق الخيرية بالسلطنة.

وبحث اللقاء مجالات التعاون وتعزيز العمل المشترك بين السلطنة وبعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر في المجالات الاجتماعية والإنسانية، من خلال رغبة اللجنة في تنفيذ برنامج تدريبي مشترك مع وزارة التنمية الاجتماعية لتثقيف العاملين في المجالين الخيري والتطوعي بالقانون الدولي الإنساني، وتطوير وبناء قدراتهم في هذا المجال.

حضر اللقاء سعادة الشيخ راشد بن أحمد الشامسي وكيل وزارة التنمية الاجتماعية وعدد من مسؤولي الوزارة.

أعمدة
No Image
بشفافية: نثق بمنجزاتنا
كمية كبيرة من السلبية تحيط بنا، مصحوبة بحالة من التذمر والنقد والامتعاض تغلف جدار أي حدث أو حديث أو تصريح أو مشروع، غياب للثقة في عدد من الجوانب، وتنامي الروح السلبية أكثر من الإيجابية، خاصة إذا ما زار أي أحد فضاء العالم الإلكتروني، هناك تدور رحى معركة من الانهزامية وسط...