facebook twitter instagram youtube whatsapp


No Image
عمان اليوم

السيد ذي يزن يشارك في عرض وندسور الملكي للخيول

14 مايو 2022
بمناسبة اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية

لندن "عمان": بتكليف من حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم، حفظه الله ورعاه، حضر صاحب السمو السيد ذي يزن بن هيثم آل سعيد عرض وندسور الملكي للخيول الذي أقيم في ساحة قلعة وندسور الملكية البريطانية بالمملكة المتحدة بمناسبة الاحتفال باليوبيل البلاتيني لجلالة الملكة إليزابيث الثانية ملكة المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وإيرلندا الشمالية ورئيسة الكومنولث.

وشاركت الخيالة السلطانية في العرض باستعرضات في فنون الخيل التقليدية "التحوريب وتنويم الخيل وركض العرضة" كما شاركت موسيقى الخيالة السلطانية بمقطوعات موسيقية عمانية وعالمية.

وقام صاحب السمو السيد ذي يزن بن هيثم آل سعيد بزيارة ركن سلطنة عمان في المعرض المصاحب لعرض وندسور الملكي للخيول والذي كشف اهتمام سلطنة عمان بالخيل والفروسية إضافة إلى الترويج السياحي للأماكن والمقومات السياحية لسلطنة عمان.

كما قام صاحب السمو السيد ذي يزن بن هيثم آل سعيد بزيارة موقع مرابط خيول الخيالة السلطانية المشاركة في عرض وندسور الملكي للخيول..

أعمدة
No Image
غريب لا تعرفه ولن تلتقيه يومًا
شبّه محمد نظام حياته بصعود سُلَّم، يقف فيه طويلا في درجة واحدة في بعض الأحيان، وفي أحيان أخرى يقفز على درجات عديدة مرة واحدة، دون أن يعرف إن كان هذا القفز صعودا أم نزولا، وفي أيهما يكمن الرحيل. كان هذا الفنان التشكيلي العُماني العاشق للفنّ، المهجوس بتفكيك الأشياء إلى عناصرها...