facebook twitter instagram youtube whatsapp
المنوعات

اليوم.. وزارة الإعلام تنظم حلقة عمل حول دوائر الإعلام بالمؤسسات الحكومية

27 ديسمبر 2016

مسقط «العمانية»: تنظم وزارة الإعلام غدا حلقة عمل بعنوان « دوائر الإعلام بالمؤسسات الحكومية: التحديات والطموحات» تحت رعاية معالي الشيخ خالد بن عمر المرهون وزير الخدمة المدنية وذلك بفندق جراند هرمز.

وستشتمل الحلقة على تدشين دراسة الاحتياجات المعرفية وعلى خمس جلسات منها جلسة بعنوان « الاتصال المؤسسي في المؤسسات الحكومية» وتتضمن تقديم ثلاث ورقات عمل بعنوان «السياسات المنظمة للعمل الإعلامي في السلطنة» و«دوائر الإعلام وعلاقتها بالدوائر الأخرى في المؤسسة» و«الإعلام الرقمي وصناعة التأثير». والجلسة الثانية بعنوان «الهياكل التنظيمية والواقع الفعلي لدوائر الإعلام» تتضمن ورقتي عمل بعنوان «الهيكل التنظيمي لدوائر الإعلام في مؤسسات الخدمة المدنية» و«الواقع الفعلي لدوائر الإعلام في المؤسسات الحكومية».

أما الجلسة الثالثة فستكون بعنوان «إدارة الأزمات إعلاميا» وتقدم خلالها ورقة عمل بعنوان «تجارب إدارة الأزمات إعلاميا».

والجلسة الرابعة بعنوان «علاقة دوائر الإعلام في المؤسسات الحكومية بوسائل الإعلام».

وتتضمن ورقة عمل بعنوان «نتائج دراسة الاحتياجات المعرفية لبرامج التوعية» و«دوائر الإعلام والوسائل الإعلامية» و«علاقة الصحفيين بدوائر الإعلام» و«علاقة الإعلاميين في الإذاعة والتلفزيون بدوائر الإعلام». وستستعرض الجلسة الخامسة « إدارة وسائل التواصل الاجتماعي» يتم من خلالها تقديم ورقة عمل بعنوان « إدارة وسائل التواصل الاجتماعي » و«الشراكة مع الفاعلين في الشبكات الاجتماعية».

آخر الاخبار
المزيد
أعمدة
No Image
نوافذ : المنحنى السلوكي ..
في فترة زمنية، إبان ما كنت صحفيا في جريدة عمان، كلفت بمهمة عمل إلى جزيرة مصيرة، بمحافظة جنوب الشرقية، وأثناء تجوالي بصحبة الزميل المصور سالم المحاربي؛ في الصباح الباكر؛ مررنا على الشاطئ حيث يهب الصيادون العائدون من رحلة صيدهم المعتادة في إنزالهم حمولة قواربهم، وهناك على الضفاف تقف مجموعة السيارات...