facebook twitter instagram youtube whatsapp
1267895
1267895
المنوعات

الجمعية العمانية للفنون التشكيلية تنـمـي المـواهـب الشـابة

14 يوليو 2019

بدأت أمس الأحد الدورات الصيفية التي تنظمها الجمعية العمانية للفنون التشكيلية بمركز السلطان قابوس العالي للثقافة والعلوم بديوان البلاط السلطاني والتي تستمر حتى يوم الأربعاء الموافق 18 يوليو 2019م، بمشاركة 44 طالبا وطالبة للفئة العمرية من 6 - 13 ســـــنة، وذلك بهدف تنمية المواهب الشابة نحو تعزيز قدراتهم الفنية والوعي بأهمية الفنون التشكيلية في إبراز المستوى الحضاري والثقافي لأي مجتمع.

وتتضمن الدورات الصيفية لهذا العام مواضيع مختلفة أبرزها طريقة الرسم باستخدام ألوان الاكريلك من خلال تعليم المشاركين على طريقة الرسم وتفاصيل اللوحة الفنية لتعزيز رغبة المشارك في تعلم الرسم وحثه لخوض التجربة في هذا المجال بالشكل الأمثل.

الجدير بالذكر أن الجمعية سعت إلى إنجاح هذه الدورات وتحقيق أهدافها من خلال تهيئة المكان المناسب وتوفير الأدوات الفنية اللازمة لتدريب المشاركين واختيار اثنين من أعضائها المجيدين بإبداعاتهم وعمق تجاربهم الفنية.

آخر الاخبار
المزيد
أعمدة
No Image
نوافذ : المنحنى السلوكي ..
في فترة زمنية، إبان ما كنت صحفيا في جريدة عمان، كلفت بمهمة عمل إلى جزيرة مصيرة، بمحافظة جنوب الشرقية، وأثناء تجوالي بصحبة الزميل المصور سالم المحاربي؛ في الصباح الباكر؛ مررنا على الشاطئ حيث يهب الصيادون العائدون من رحلة صيدهم المعتادة في إنزالهم حمولة قواربهم، وهناك على الضفاف تقف مجموعة السيارات...