facebook twitter instagram youtube whatsapp
87878
87878
الرياضية

قاسم سعيد يواجه تحديات قيادة فريقه الكويتي لبر الأمان

08 مايو 2021

يعد اللاعب الدولي العماني قاسم سعيد أبرز اللاعبين الذين ينشطون في الفترة الحالية بالدوريات الخليجية من خلال تواجده في الدوري الكويتي مع فريقه الساحل والذي تعاقد مع سعيد في الشهور الماضية للاستفادة من خبراته وقدراته الهجومية بعد المستويات الطيبة التي كان يقدمها مع فريقه السابق ظفار.

ومع اقتراب الدوري الكويتي من نهايته يسعى اللاعب قاسم سعيد لتقديم الدعم لفريقه ليواصل مشواره بالدوري الممتاز وتفادي الهبوط لتواجده حاليا في المركز الثامن برصيد عشر نقاط مع تبقى أربع جولات من الموسم الكروي في الكويت.

وكان فريق الساحل خسر في الأسبوع الماضي مباراة مهمة أمام فريق القادسية بهدف نظيف في مباراة قوية ومثيرة.

ووصف قاسم سعيد الخسارة بأنها تعود لبعض الأمور القليلة التي صنعت الفارق لصالح القادسية وتسببت في خسارته بالجولة الـ14 من الدوري الكويتي بهدف دون رد في الوقت القاتل.

وأضاف سعيد في تصريح تلفزيوني عقب المباراة: نجحنا في تقديم أداء مميز في مباراة صعبة أمام منافس قوي يبحث عن اللحاق بالصدارة في الوقت الذي يطمح فيه الساحل للابتعاد عن دائرة الهبوط.

وذكر أنه نثق تماما في قدرة الفريق على كسب التحديات التي تنتظره لما لديه من لاعبين لديهم قدرات فنية طيبة ويلعبون بحماس وروح قتالية بجانب ما يتوفر لهم من دعم إداري وفني لضمان البقاء بين الكبار في الموسم المقبل.

أعمدة
No Image
التعمين واهتمام الحكومة
سالم بن سيف العبدلي - كاتب ومحلل اقتصاديقضية الباحثين عن عمل أصبحت الشغل الشاغل للحكومة ونالت اهتماما كبيرا من لدن حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم - حفظه الله ورعاه - ولاحظنا خلال الفترة الأخيرة حراكًا واسعًا وعلى جميع المستويات حيث أعلنت وزارة العمل عن توفر...