facebook twitter instagram youtube whatsapp
044
044
الرياضية

صحار يغلق ملف اللاعب المالي إدريس تراوري

11 يونيو 2021

سدد 2816 ريالا

صحار - عبدالله المانعي

أكد عبدالعزيز بن محمد العجمي نائب رئيس نادي صحار أن الجهود تكللت بإنهاء ملف لاعب خط الوسط المالي ادريس تراوري وهي القضية الرابعة من نوعها التي رفعت على النادي في موسم 2019 /2020 في عهد الإدارة السابقة.

وقال العجمي : قضية اللاعب التي رفعها للجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا تمثلت في مطالبته بمستحقات مالية وهي2816 ريالا بدءا من 14 من شهر مارس من عام 2019 والفترة التي كانت بعدها التي مرت بظروف إيقاف دوري عمانتل لكرة القدم بسبب جائحة فيروس كورونا كوفيد - 19 ورفض اللاعب التسوية معه من قبل إدارتنا المؤقتة في ذلك الوقت وتقدم بالدعوى التي ألزمت النادي بالسداد.

وأضاف العجمي قائلا: تم تسديد المطالبات بالتنسيق مع الاتحاد العماني لكرة القدم الذي جسد الوقفة معنا عبر التواصل مع الفيفا وإنهاء إجراء ملف القضية العالقة .

وكان اللاعب قد تسلم آخر راتب في شهر فبراير من العام ذاته ورأى في قرارة نفسه أنه لم يجد من يسأل عنه بعدها على حد - قوله - ورفع الدعوى وقمنا بالاستئناف لكن الحكم ظل لمصلحة اللاعب،

وأشار العجمي إلى أن الإدارة برئاسة المهندس إبراهيم بن عبدالله المقبالي عالجت أمور 4 قضايا على النادي فبالإضافة إلى قضية اللاعب ادريس تراوري كان قد سبقها قضية اللاعب العراقي ميران خسروا واللاعب السوري جمال عبدالناصر والمدرب الفرنسي من أصل جزائري عبدالقادر جيلالي وهي قضايا كانت عالقة بدايتها منذ موسم 2018/2019 وكان لا بد من إنهائها تجنبا لعقوبات مالية وسحب نقاط قد يفرضها الفيفا ومن أجل نيل النادي شهادة الترخيص.

وأتم قائلا : اصطدمنا بواقع مرير عند تسلم زمام الأمور بإدارة دفة النادي وكانت هذه القضايا مجتمعة تشكل عقبة في طريقة عملنا وبالتالي كابدنا من أجل تخليص النادي منها وجعل الصورة ناصعة البياض تماما وهذا الشيء سيكون ملائما كثيرا لنا لإعداد فريق النادي الأول وتهيئته للموسم الكروي المقبل2021 /2022 خاصة بعد قرار عودة الأنشطة الرياضية للواجهة من جديد .

أعمدة
No Image
هوامش... ومتون : شبّاك لميعة
عبدالرزاق الربيعيحين بلغني خبر رحيل الشاعرة لميعة عباس عمارة في سان دييجو الامريكية عن٩٢ سنة، فإن أول شيء فعلته هو إرسال تعزية إلى الصديق غيلان نجل الشاعر بدر شاكر السياب التي كانت زميلة والده في دار المعلمين العالية- كلية الآداب بجامعة بغداد، وملهمته، ومرّ ذكرها بشكل غير مباشر في...