facebook twitter instagram youtube whatsapp


No Image
الرياضية

النجوم يتوج بلقب بطولة رزات الأهلي بنادي الاتحاد

23 يونيو 2022

توج فريق النجوم التابع لنادي صلالة بلقب بطولة كروية فريق رزات الأهلي التابع لنادي الاتحاد، تحت شعار " مشروع نجم" في ختام البطولة التي أقيمت بنادي الاتحاد تحت رعاية فيصل بن علي النهدي المدير العام المساعد للمديرية العامة للثقافة والرياضة والشباب بمحافظة ظفار بحضور عبدالخالق بن سليم جبل رئيس فريق رزات الأهلي وعدد من أعضاء مجلس إدارة نادي الاتحاد وأندية المحافظة واللاعبين القدامى وجمع كبير من الجماهير. وشاركت في البطولة ١٠ فرق أهلية تابعة لأندية المحافظة قسمت على مجموعتين ضمت المجموعة الأولى: فريق رزات الأهلي والنجوم والحافة وشباب القلعة والاتفاق، وضمن المجموعة الثانية: فرق مرباط والبليد وعوقد والهلال والعربي وتأهل إلى نصف النهائي من المجموعة الأولى فريقا النجوم ورزات الأهلي ومن المجموعة الثانية فريقا مرباط والبليد، ومن خلالها تمكن فريق مرباط من الفوز على فريق رزات الأهلي ١/صفر وتغلب فريق النجوم على فريق البليد ٢/صفر، ليتأهل فريقا النجوم ومرباط إلى المباراة النهائية.

وقد قدم طرفا النهائي -الذي شهد حضورا كبيرا من قبل جماهير الفريقين- مستوى متكافئا منذ انطلاقة المباراة، حيث حاول الفريقان من الشوط الأول الوصول للمرمى، لكنه انتهى بالتعادل السلبي. وفي الشوط الثاني واصل الفريقان نفس المستوى بالرغم من المحاولات للوصول إلى المرمى، إلا أن المباراة انتهت في وقتها الأصلي بنتيجة سلبية، ليحتكم الفريقان لركلات الجزاء الترجيحية والتي ابتسمت لفريق النجوم بنتيجة ٣/صفر.

وبعد انتهاء المباراة قام راعي الختام بتكريم أصحاب المراكز الأولى فريق النجوم التابع لنادي صلالة الحاصل على لقب البطولة وفريق مرباط التابع لنادي مرباط الحاصل على المركز الثاني، وتكريم الفرق المشاركة والحاصلين على الجوائز المجيدة، وهم كل من: سعيد بن أحمد بيت سعيد من فريق النجوم الحاصل على لقب هداف البطولة والحارس حسن بن بخيت بيت سعيد حارس فريق النجوم كأفضل حارس وعبدالله بن سعيد العمري من فريق مرباط كأفضل لاعب في البطولة والكادر التحكيمي وأعضاء لجنة البطولة، وفي الختام قدم رئيس فريق رزات الأهلي هدية تذكارية لراعي الختام.

وحول البطولة قال عبدالخالق بن سليم جبل رئيس فريق رزات الأهلي: تولي الفرق الأهلية اهتماما كبيرا بالشباب من حيث استقطابهم للمشاركة في مختلف فرقها وفعالياتها المتنوعة بحيث أصبحت مؤثرة في المجتمع من خلال دورها الفعّال في التواصل وخدمة المجتمع. وأكد رئيس فريق رزات الأهلي على أن تنظيم الفعاليات المختلفة لها الأثر الإيجابي بين مختلف الفئات الشبابية. كما أن الفرق الأهلية تسعى دائما إلى التواصل وخدمة المجتمع، واكتشاف المواهب ومن هذا المنطلق سمية البطولة بـ " مشروع نجم كرة القدم ٢٠٢٢م". وأضاف: البطولة سوف تساعد الأندية لاكتشاف المواهب والتفاوض معها للانضمام للنادي خصوصا وأنها شهدت مشاركة ١٠ فرق قسمت على مجموعتين، وحققت النجاح والأهداف المطلوبة، وظهرت من خلالها مجموعة من اللاعبين المجيدين الذين سيكون لهم مستقبل مشرق في اللعبة وهم بحاجة للفرصة من خلال التواجد في مختلف فرق المراحل السنية بالأندية لتكون النواة الحقيقية للفرق الأولى وبالتالي تخدم منتخباتنا الوطنية، وفي ختام كلمته قدم شكره لمنظمي البطولة وهم: شبيب مبروك وعلي عوض وأيمن عبيدون وفيصل دهيش.

أعمدة
No Image
ساعات مهدورة
hamdahus@yahoo.comقرأت يومًا تشبيه جميل لجاك كانفيلد حول جهاز التلفاز بأنه صندوق تخفيض الدخل؛ لأن كل ساعة تقضيها على هذا الجهاز تساوي ساعة عمل مهدورة، هذا كان في زمن التلفزيون لكن أعتقد أن هذه العبارة تنطبق بشكل كبير جدًا على الهواتف الذكية اليوم، التي تجعلنا متسمرين على شاشاتها ساعات طويلة، منهمكين...