facebook twitter instagram youtube whatsapp


عيد الفارسي
عيد الفارسي
الرياضية

الآسيوي لكرة القدم يشيد بعيد الفارسي

06 أغسطس 2022

حصل الدولي السابق وقائد الفريق الكروي الأول بنادي السيب ومتوسط ميدانه الخبير عيد الفارسي على إشادة واسعة من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم معتبرا إياه اللاعب الأفضل من حيث عدد التمريرات الناجحة خلال مرحلة التصفيات التأهيلية بكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم التي اختتمت شهر مايو الماضي. وكان نادي السيب قد نجح في خطف بطاقة الصعود إلى الدور نصف النهائي عن منطقة غرب آسيا ليضرب موعدا ناريا مع نادي العربي الكويتي في عقر دار الأخير بالدور المقبل.

وتخطى السيب عقبة التصفيات بعدما استضاف مباريات مجموعته على استاد نادي السيب الرياضي حيث أوقعته القرعة في مواجهة الكويت الكويتي وجبلة السوري والأنصار اللبناني حيث استهل مشواره بالفوز على جبلة السوري بهدف نظيف محققا انطلاقة مثالية قبل أن يسقط أمام الكويت الكويتي بهدفين لهدف وما لبث أن استعاد توازنه في الجولة الثالثة محققا فوزا عريضا على حساب الأنصار اللبناني برباعية نظيفة مؤكدا تأهله عن جداره واستحقاق إلى الدور المقبل.

أعمدة
No Image
اقتصاد العربة
hamdahus@yahoo.com قررت أن آخذ جهاز الحاسوب المحمول وكتابا مستغلة موعد عمل كنت قد حددته في أحد مقاهي مدينة مسقط الجميلة، اخترت لي مقهى جميلا هادئا يديره شباب عمانيون، يمنحني التعامل مع الشباب العماني طاقة وبهجة، وأشعر بأريحية أكثر لتلك الطاقة التي تبعث في المكان، أحب أن أتلقى التحية العمانية...