facebook twitter instagram youtube whatsapp


أرشد العلوي في اللقاء الودي
أرشد العلوي في اللقاء الودي
الرياضية

أرشد العلوي يقود الكويت للفوز على العين الإماراتي

06 أغسطس 2022

قاد الدولي أرشد العلوي نجم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم فريقه الكويت الكويتي للفوز على شقيقه نادي العين الإماراتي بثلاثة أهداف مقابل هدف وذلك خلال التجربة الودية التحضيرية التي جمعت الفريقين في إطار معسكرهما الإعدادي الخارجي المقام حاليا في جمهورية التشيك ترقبا لخوض معترك منافسات الموسم الكروي المقبل ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣ م.

واشترك العلوي أساسيا منذ البداية مسهما في تحقيق نتيجة الانتصار قبل أن يستبدل في شوط المباراة الثاني مقدما مستوى فنيا وتكتيكيا مقنعا حاز على رضا الجهاز الفني لفريقه في ثاني مباراة يتقمص بها ألوان فريقه الجديد نادي الكويت الكويتي.

ويراهن بطل الدوري الكويتي على النجم الدولي أرشد العلوي لقيادة الفريق إلى منصات التتويج وتعزيز حظوظه في حملة الدفاع عن لقبه في مسابقة الدوري لاسيما وأنها التجربة الاحترافية الأولى التي يتوق من خلالها لمضاعفة رصيد بطولات فريقه ومنحه فرصًا أخرى لتسيّد المشهد الكروي المحلي والهيمنة على مسابقاته بذات الوهج والبريق واللمعان.

أعمدة
No Image
اقتصاد العربة
hamdahus@yahoo.com قررت أن آخذ جهاز الحاسوب المحمول وكتابا مستغلة موعد عمل كنت قد حددته في أحد مقاهي مدينة مسقط الجميلة، اخترت لي مقهى جميلا هادئا يديره شباب عمانيون، يمنحني التعامل مع الشباب العماني طاقة وبهجة، وأشعر بأريحية أكثر لتلك الطاقة التي تبعث في المكان، أحب أن أتلقى التحية العمانية...