facebook twitter instagram youtube whatsapp
٣٣٣
٣٣٣
الرياضية

ورقة حاسمة تعيد برشلونة للمفاوضات مع الإنتر

12 يوليو 2020

لندن (أ ف ب): كشف تقرير صحفي عن توصل الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان إلى اتفاق مع برشلونة، للانضمام إليه هذا الصيف.

وبحسب شبكة "ESPN" الأمريكية، فقد أنهى برشلونة اتفاقه مع لاوتارو، إلا أنه لم يحصل على موافقة الإنتر. ويأمل برشلونة في موافقة الإنتر على قبول بعض لاعبي برشلونة وعقد صفقة تبادلية لتخفيض القيمة المالية المدفوعة، إلا أن إنتر ميلان يرفض مناقشة الأمر ويتمسك بالحصول على أموال فقط. يذكر أن المفاوضات الرسمية كانت قد توقفت في الفترة الماضية؛ بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، ومن المتوقع أن تعود مرة أخرى في الأسابيع المقبلة. جدير بالذكر أن بعض وسائل الإعلام الإسبانية، قد أكدت انتهاء صلاحية تفعيل الشرط الجزائي في عقد لاوتارو، والبالغ 111 مليون يورو.

أعمدة
No Image
نبض الدار :المغرد صحفي استقصائي!!
د. طاهرة اللواتية - عضوة مجلس الشورى -tahiraallawati@gmail.comنرى ازدياد الحسابات على تويتر وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي، كل صباح هناك حراك إعلامي على هذه الوسائل يدل على الاهتمام بالقضايا المحلية المتصلة بحياة الناس وهمومهم اليومية. تغلبت وسائل التواصل الاجتماعي على وسائل الإعلام الرسمية بسرعة تناول القضايا وتنوع الطرح، وتنوع الآراء...