facebook twitter instagram youtube whatsapp
6532
6532
الرياضية

مناقشة النتائج الأولية للأندية المشاركة في مسابقة كأس الشباب

31 أكتوبر 2020

الاجتماع تطرق لموعد وبرنامج الحفل وتطوير المسابقة -

ناقشت لجنة تقييم الأنشطة المختلفة للأندية الرياضية في مسابقة كأس جلالة السلطان للشباب العديد من المواضيع أهمها النتائج الأولية للدرجات التي حصلت عليها الأندية المشاركة والتي للمرة الأولى في تاريخ المسابقة يشارك فيها 38 ناديا في ظل تحول ملف المسابقة إلكترونيا للمرة الأولى، جاء ذلك في اجتماع اللجنة برئاسة سعادة الشيخ رشاد بن أحمد بن محمد بن عمير الهنائي وكيل وزارة الثقافة والرياضة والشباب للرياضة والشباب رئيس اللجنة وبحضور أعضاء اللجنة، ورحب سعادة الشيخ بجميع الأعضاء كما تقدم بالشكر على الجهود التي قامت بها اللجنة وفريق العمل المعاون لها لتقييم أنشطة الأندية الرياضية لكأس حضرة صاحب الجلالة المعظم للشباب.

كما ناقش الاجتماع موعد وبرنامج الحفل المبدئي للمسابقة التي سيتم الإعلان عنه بعد اعتماده بشكل نهائي، إضافة إلى ذلك ناقش الاجتماع تطوير المسابقة وفق عصف ذهني يشارك فيه الجهات ذات العلاقة وذلك من أجل تطوير المسابقة وأخذ الملاحظات إن وجدت من أجل تطوير المسابقة والارتقاء بها نحو الأفضل.

وشارك في هذه النسخة من المسابقة 38 ناديا وهي أهلي سداب والسيب ونادي عمان ومسقط وبوشر وقريات وصلالة والنصر وظفار ونزوى وصحار وصحم والسويق والرستاق والخابورة والاتفاق والنهضة وبهلا والمصنعة والشباب والاتحاد وينقل والمضيبي وعبري ومجيس والوسطى وسمائل وخصب والبشائر والسلام والوحدة وصور والطليعة وبدية والعروبة ومدحاء ودبا وبخاء.

الجدير بالذكر بأن لجنة تقييم الأنشطة المختلفة للأندية الرياضية في مسابقة كأس جلالة السلطان للشباب يترأسها سعادة الشيخ رشاد بن أحمد الهنائي وكيل وزارة الثقافة والرياضة والشباب للرياضة والشباب وعضوية كل من خليفة بن سيف العيسائي والمكرمة الدكتورة عائشة بنت حمد الدرمكية وخالد بن الحبيب الحشاني وناصر بن حمد درويش وسعود بن بدر أمبوسيعدي مقرر اللجنة.

أعمدة
No Image
نبض الدار :المغرد صحفي استقصائي!!
د. طاهرة اللواتية - عضوة مجلس الشورى -tahiraallawati@gmail.comنرى ازدياد الحسابات على تويتر وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي، كل صباح هناك حراك إعلامي على هذه الوسائل يدل على الاهتمام بالقضايا المحلية المتصلة بحياة الناس وهمومهم اليومية. تغلبت وسائل التواصل الاجتماعي على وسائل الإعلام الرسمية بسرعة تناول القضايا وتنوع الطرح، وتنوع الآراء...