facebook twitter instagram youtube whatsapp
1373829
1373829
الرياضية

مناقشة الاستعدادات النهائية لاستضافة البطولة الآسيوية لليد

26 يونيو 2018

عقدت اللجنة الرئيسية للبطولة الآسيوية السادسة عشرة لكرة اليد التي تستضيفها السلطنة خلال الفترة من 16 وحتى 25 يوليو القادم بمحافظة ظفار اجتماعا برئاسة الدكتور سعيد بن أحمد الشحري رئيس الاتحاد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة.

وقد ناقشت اللجنة العديد من الموضوعات المهمة الخاصة بالبطولة منها اعتماد المحضر السابق لاجتماع اللجنة واستعراض عمل اللجان الذي قامت به منذ بداية تشكيلها والأدوار التي قامت بها حتى الآن.

وقد قدم كل رئيس لجنة الأعمال المنجزة التي تم تنفيذها حتى تخرج البطولة بالصورة المشرفة والمرسومة لها كما تم خلال الاجتماع أيضا مناقشة برنامج حفل افتتاح البطولة والفقرات التي سوف يشتمل عليها برنامج الحفل كما تمت أيضا مناقشة موعد وصول المنتخبات المشاركة إلى السلطنة وأماكن التدريبات المخصصة لكل منتخب.

أعمدة
no image
هوامش... ومتون: لنلملم شتات أرواحنا
عبدالرزّاق الربيعيوسط ضجيج الحياة، وتشعّب منعطفاتها، وتشابك العلاقات الاجتماعية، نحتاج بين حين، وآخر لخلوة، نعيد خلالها ترتيب أوراقنا المبعثرة، ومراجعة الذات، وتأمّل موجوداتها، وإذا كان الفرد، بعد أن اندمج مع المجموع، وتناغم مع المحيط، صار من الصعب عليه أن ينتزع نفسه منه، ليتمتّع بعزلة مضيئة تمكّنه من كلّ ذلك، بحكم...