facebook twitter instagram youtube whatsapp
الرياضية

لا عجز في ميزانية الهوكي .. والجمعية تناقش إعداد المنتخب

01 أبريل 2018

السلام يلحق قريات بالاعتذار -

اعتذر المنتخب الوطني للهوكي عن المشاركة في البطولة الودية المقرر ان تقام في باكستان في سبتمبر القادم وذلك لتواضع المنتخبات التي أكدت مشاركتها فيما منتخبنا يعتبر الأفضل من بينها فيما يتطلع الى بطولات أقوى قبل الاستحقاق الآسيوي المقرر أن يشارك به في أغسطس القادم وبطولة النخبة التي تشارك بها منتخبات قوية في مقدمتها الهند وباكستان وكوريا والصين واليابان وستقام في مسقط .

وسيعود المدرب طاهر زمان من إجازته التي يقضيها في باكستان خلال الساعات الأربع والعشرين القادمة وذلك لاختيار عناصر جديدة من منافسات الدوري الذي انطلق امس وكانت القائمة السابقة تضم عناصر من الشباب والخبرة وتوجت بالفوز بالبطولة التأهيلية التي أقيمت في مسقط الشهر الماضي .

وستناقش الجمعية العمومية الخطط المستقبلية لإعداد المنتخب في المرحلة القادمة وذلك في الاجتماع الذي يعقد في التاسع من الشهر الحالي. وقال القبطان طالب الوهيبي رئيس مجلس الإدارة: إن الأمور المالية إيجابية ولايعاني الاتحاد من أية مديونية حتى الآن ولقد وضعت ميزانية خاصة لإعداد المنتخبات الوطنية للاستحقاقات القادمة وللدوري والنشاط المحلي .

من ناحية أخرى تعرض دوري الهوكي لهزة أخرى بعد انسحاب نادي السلام في اللحظة الأخيرة من انطلاق الدوري الذي بدأ امس بمباراة السيب مع صحار والتي أقيمت بملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر ولعب أيضا ظفار مع الاتحاد بملعب مجمع السعادة بصلالة وكان نادي قريات قد اعلن انسحابه بعد أن أكد مشاركته وهو الأمر الذي ترك لجنة المسابقات في مأزق فتقرر إقامة البطولة بنظام المجوعتين الأولى تضم كلا من أهلي سداب والسيب وصحار وبوشر، فيما المجموعة الثانية تلعب فيها كل من ظفار والاتحاد والنصر وصلالة وتلعب المباريات من دور واحد على ان تصعد ثلاثة فرق ومن المجموعة الأخرى نفس العدد على أن تلعب ستة فرق في دوري ومن ثم يصعد فريقان من كل مجموعة وتلعب بنظام المربع الذهبي.

أعمدة
WhatsApp Image 2021-04-15 at 12.10.57 PM (2)
نوافذ: الحياة دون كهرباء
سليمان المعمري -جدران متهالكة تتهشم، حيوانات تنفق، أشجار عملاقة تقتلع من جذورها، أسقف تتطاير تاركة الغرف تحت عين السماء، أبواب كبيرة تتراقص للأمام وللوراء ثم تسقط، أطفال يرتجفون من الرعب، وآخرون يبتسمون غير آبهين ولا منتبهين لما يجري، سيارات تسبح في الوادي كأنها البط، جذعٌ عملاق لنخلة يسقط فوق حافلة...