facebook twitter instagram youtube whatsapp
1012911
1012911
الرياضية

صور يرفع وتيرة تحضيراته ويخطط لعودة قوية في الدوري

16 أكتوبر 2018

صور- جاسم الصايغ -

يواصل فريق نادي صور الأول حصصه التدريبية اليومية للإعداد لمواجهة فريق مرباط في الأسبوع الثامن من مباريات دوري عمانتل لكرة القدم يوم الجمعة القادم في صلالة، ويقود تدريب صور المدرب الوطني جمال بخش بحضور عدد من اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الدور الـ١٦ للكأس الغالية التي جمعت الفريق مع بدية التي حقق فيها فوزا مستحقا بهدف للاشيء وبلوغ الربع النهائي من مسابقة الكأس الغالية حيث أوقعت قرعة دور الثمانية الذهاب والإياب مع فريق السيب ويركز المدرب على تصحيح بعض الأخطاء التي وقع فيها بعض اللاعبين في المباريات الماضية في الدوري وإيجاد الحلول الفنية المناسبة وكسر الحاجز النفسي عند عناصر الفريق لمواصلة الظهور بمستوى فني رفيع يحقق طموحات محبي النادي.

وعلم (عمان الرياضي) أن صور يفاضل في المدرب الجديد الذي سوف يتعاقد معه لقيادة الفريق الأول في الدوري الجاري خلفا للمدرب البلغاري بوبوف الذي أقيل مؤخرا بعد تراجع مستوى رتم الفريق منذ مطلع الدوري وأسندت المهمة للمدرب الوطني جمال بخش الذي نجح أمام بدية في الكأس وهناك اهتمام إداري كبير من جانب الإدارة واللجان المنبثقة عنها بالجهازين الفني والإداري وحزم إجراءات سوف يعلن عنها في القريب تصب في مصلحة الفريق الأول. المعروف أن مباريات الجولة الأولى لدوري عمانتل لم يتبق منها سوى ست جولات قادمة ورصيد الفريق (٣) نقاط من سبع جولات ماضية وعليه ترتيب الأوراق عاجلا قبل فوات الأوان.

يذكر أن رصيد مرباط (١٣) نقطة، وهو منتشٍ في دوري عمانتل يقدم مستوى يرضي طموحات جماهيره وبدأ الموسم بتعاقدات جيدة في الأجهزة الفنية والإدارية لأجل تثبيت قدمه في منافسة الدوري العام.

من جانب آخر تحرص روابط التشجيع من أجل أن يكون لها تواجد كبير في مدرجات الملاعب حيث تكفلت بالجانب التشجيعي في الحضور من وإلى الملاعب وشكلت خلية نحل من أجل أن تثبت قدم فريقها في الكأس والدوري ولأجل مواصلة مشواره كما أكد أعضاء الرابطة أن الأمور تسير في الطريق الصحيح وعلى لاعبي الفريق تقديم مستوى يليق بسمعة الفريق الأول في محافل الكرة في داخل السلطنة وخارجها.

أعمدة
No Image
نبض الدار :المغرد صحفي استقصائي!!
د. طاهرة اللواتية - عضوة مجلس الشورى -tahiraallawati@gmail.comنرى ازدياد الحسابات على تويتر وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي، كل صباح هناك حراك إعلامي على هذه الوسائل يدل على الاهتمام بالقضايا المحلية المتصلة بحياة الناس وهمومهم اليومية. تغلبت وسائل التواصل الاجتماعي على وسائل الإعلام الرسمية بسرعة تناول القضايا وتنوع الطرح، وتنوع الآراء...