facebook twitter instagram youtube whatsapp
1520629_301
1520629_301
الرياضية

رقم قياسي جديد في مسيرة راموس

08 أكتوبر 2020

مدريد (أ ف ب): تخطى سيرجيو راموس قائد منتخب إسبانيا، عدد دقائق الحارس السابق، إيكر كاسياس، مع الماتادور، ليحقق رقمًا قياسيًا جديدًا في مسيرته الناصعة، ويصبح صاحب أكبر عدد دقائق من المشاركة مع منتخب بلاده. وكان كاسياس حارس ريال مدريد السابق، يمتلك الرقم القياسي في عدد الدقائق مع منتخب إسبانيا بإجمالي 13 ألفًا و336 دقيقة. لكن مشاركة راموس مع إسبانيا في ودية البرتغال، والتي انتهت بالتعادل السلبي، وضعته على صدارة القائمة.

وكان قائد ريال مدريد، قد حطم الرقم القياسي أيضًا في عدد المباريات الدولية، ليتفوق على الثنائي كاسياس وتشافي هيرنانديز، نجم برشلونة السابق والمدير الفني الحالي للسد. ودخل راموس لملعب جوزيه ألفالادي، في الدقيقة 82، ليضيف مباراة دولية أخرى لسجله المميز، ويرفع رصيده الدولي إلى 173 مباراة، بإجمالي 13 ألفًا و340 دقيقة.

أعمدة
No Image
نوافذ : المنحنى السلوكي ..
في فترة زمنية، إبان ما كنت صحفيا في جريدة عمان، كلفت بمهمة عمل إلى جزيرة مصيرة، بمحافظة جنوب الشرقية، وأثناء تجوالي بصحبة الزميل المصور سالم المحاربي؛ في الصباح الباكر؛ مررنا على الشاطئ حيث يهب الصيادون العائدون من رحلة صيدهم المعتادة في إنزالهم حمولة قواربهم، وهناك على الضفاف تقف مجموعة السيارات...