facebook twitter instagram youtube whatsapp
الرياضية

خــبــر يــهــم منــتــخــبـنــا

30 يوليو 2019

وافق الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على مقترح تقدمت به عدد من الدول الآسيوية بعدم مشاركة منتخب قطر في الدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2022 كون أن قطر مستضيفة للمونديال وأرسل الاتحاد الآسيوي أمس تعميما يؤكد فيه الاكتفاء بمشاركته في الدور الثاني فقط، وحال حصوله على المركز الأول أو تحقيقه مركزا بين أفضل «أربع ثوان» سيتم استبداله بصاحب النقاط الأعلى خلف الفرق المتأهلة. يذكر أن عدة اتحادات تقدمت باعتراضات متكررة على مشاركة منتخب قطر في التصفيات حفاظا على عدالة المنافسة ونزاهة اللعبة.

وكانت القرعة أوقعت منتخبنا الوطني في المجموعة الخامسة إلى جانب قطر وبنجلاديش والهند وأفغانستان، وأعلن حينها الاتحاد الآسيوي عن آلية التصفيات التي تتمثل في تأهل أصحاب المركز الأول في كل مجموعة وأفضل 4 منتخبات حاصلة على المركز الثاني (المجموع 12 فريقا) إلى نهائيات كأس آسيا 2023 والدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2022 في قطر.

أعمدة
No Image
نوافذ : المنحنى السلوكي ..
في فترة زمنية، إبان ما كنت صحفيا في جريدة عمان، كلفت بمهمة عمل إلى جزيرة مصيرة، بمحافظة جنوب الشرقية، وأثناء تجوالي بصحبة الزميل المصور سالم المحاربي؛ في الصباح الباكر؛ مررنا على الشاطئ حيث يهب الصيادون العائدون من رحلة صيدهم المعتادة في إنزالهم حمولة قواربهم، وهناك على الضفاف تقف مجموعة السيارات...