facebook twitter instagram youtube whatsapp
1209767
1209767
الرياضية

حشود جماهيرية لدعم الأحمـر

31 ديسمبر 2017

سرب طيران .. مسقط - الكويت والعكس -

أعلن الدكتور أحمد حبوش عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس الوفد الإعلامي في بعثة المنتخب الوطني المشاركة في بطولة كأس الخليج الحالية في الكويت أمس عبر مؤتمر صحفي عن اكتمال الترتيبات لوصول عدد كبير من الجماهير لدعم الأحمر في مباراته غدا أمام البحرين في نصف نهائي البطولة.

وقال: من المتوقع أن تصل إلى الكويت صباح يوم المباراة 8 طائرات تحمل جماهير المنتخب الوطني للوقوف خلفه في مواجهته الحاسمة والمصيرية أمام البحرين في مشوار البطولة وبلوغ المباراة النهائية.

وأشار إلى أن طيران سلاح الجو السلطاني خصص رحلة للجماهير وتأتي في إطار دعمه المتواصل للمنتخب الوطني بعد أن وفر رحلة سابقة للبعثة للوصول إلى الكويت. وأشاد بمبادرات سلاح الجو السلطاني الذي ظل يقدم كل الدعم والعون للمنتخب الوطني في مختلف مشاركاته التي يمثل فيها الوطن.

وكشف عن أن وزارة الشؤون الرياضية تبرعت بطائرة وكذلك مجلس الشورى وسيخصص طيران ناس بجانب الرحلتين رحلتين إضافيتين بأسعار رمزية للجماهير.

وقال: إن الطيران العماني هو الآخر ساهم في حملة دعم المنتخب بتخصيص ثلاث رحلات بأسعار رمزية وذلك عبر موقعه الإلكتروني.

واعتبر أحمد حبوش أن هذه المبادرات جميعها تمثل مبادرة وطنية رائعة وذات معان كبيرة وتشكل حافزًا كبيرًا للاعبين لمواصلة العروض القوية في البطولة وتحقيق النتائج الإيجابية التي تشرّف الكرة العمانية. وتحدث عن أن اتحاد الكرة شكل لجنة برئاسة المدير التنفيذي سعيد بن عثمان البلوشي لمتابعة الحضور الجماهيري وتسهيل مهمتهم في دخول الملاعب وتوفير كل ما يحتاجون له في القيام بواجبهم تجاه منتخبهم والمساهمة في تخطيه عقبة البحرين والوصول إلى المباراة النهائية.

الشؤون الرياضية

حرصا من وزارة الشؤون الرياضية لدعم المنتخب الوطني كأس الخليج الـ23 بالكويت، حيث قامت الوزارة وبالتنسيق مع بعض الجهات الحكومية والاتحاد العُماني لتسيير عدد من الرحلات الجوية إلى دولة الكويت لدعم ومؤازرة المنتخب الوطني في مباراته الحاسمة مع المنتخب البحريني الشقيق في نصف نهائي خليجي 23، وذلك يوم غد الثلاثاء وبدعم من بعض الشركات (صندوق دعم الأنشطة الرياضية، شركة عمانتل، وشركة عُمان للمرطبات).

وتأتي هذه الجهود في إطار الأهمية التي توليها الوزارة للجماهير العمانية لتشجيع المنتخب والوقوف بجانبه لتحقيق الفوز الذي يطمح إليه الجميع، وتأمل الوزارة دعم مؤسسات القطاع الخاص للمنتخب الوطني في بطولة خليجي 23.

عمانتل

من جانبها أعلنت عمانتل عن تقديم 100 تذكرة سفر للجماهير العمانية للوقوف خلف الأحمر العماني في مباراة نصف النهائي أمام شقيقه البحريني يوم غد الثلاثاء وذلك بالتعاون مع طيران السلام والطيران العماني في مساهمة من عمانتل لدعم المنتخب العماني بعد تغلبه على المنتخب السعودي الخميس الماضي بهدفين مقابل لا شيء.

وأوضح سعيد بن سالم الشنفري مدير عام الاتصالات التسويقية والأداء بعمانتل أن «المنتخب الوطني يستحق الكثير وهذا أقل ما يمكن تقديمه لهؤلاء الأبطال باعتبار أن عمانتل الشركة الوطنية ولطالما كانت الداعم الرئيسي للنشاط الرياضي في السلطنة، إلى جانب أن النجوم المشاركين والذين يشكلون عناصر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم هم نجوم دوري عمانتل الذين حرصت عمانتل على دعمهم لسنوات عديدة، ومن الواجب علينا أن ندعم هذه النجوم التي نفتخر بها في تمثيل السلطنة في مثل هذا المحفل الكروي الخليجي».

وأضاف الشنفري: «حرصت عمانتل منذ بداية مباريات كأس الخليج على دعم المنتخب بدءًا بتقديم عرض خاص لمشتركي الشركة المسافرين إلى دولة الكويت يمنحهم استخدام إنترنت تجوال مجاني بلا حدود عبر شبكة زين الكويت، والمبادرة الأخرى لتقديم تذاكر مجانية لجمهور الأحمر بالتعاون مع طيران السلام والطيران العماني التي تم الإعلان عنها يوم الجمعة الماضي لمؤازرة اللاعبين لدعمهم لتقديم أفضل مستوياتهم».

وأكد مدير عام الاتصالات التسويقية والأداء بعمانتل أن الشركة تعد الجمهور العماني بمبادرة أخرى في حالة تأهل المنتخب للنهائي.

الجدير بالذكر أن لعمانتل العديد من الإسهامات في دعم مختلف الأنشطة الرياضية والشبابية ومنها رعايتها لدوري النخبة لكرة القدم الذي تمت تسميته «دوري عمانتل» ورعايتها للمنتخبات الوطنية المختلفة وأيضًا لبعض الألعاب الفردية والشبابية في الأندية والفرق الرياضية وأنشطة الجامعات والكليات الحكومية والخاصة وسباق طواف عمان الدولي للدراجات الهوائية والعديد من المناشط الرياضية المحلية، وقد حصلت عمانتل على العديد من الجوائز نظير دعمها للرياضة العمانية والتي من أبرزها حصول الشركة على جائزة الترس الذهبي من وزارة الشؤون الرياضية كأكبر شركة داعمة للرياضة العمانية خلال الأعوام الماضية.

أعمدة
WhatsApp Image 2021-04-15 at 12.10.57 PM (2)
نوافذ: الحياة دون كهرباء
سليمان المعمري -جدران متهالكة تتهشم، حيوانات تنفق، أشجار عملاقة تقتلع من جذورها، أسقف تتطاير تاركة الغرف تحت عين السماء، أبواب كبيرة تتراقص للأمام وللوراء ثم تسقط، أطفال يرتجفون من الرعب، وآخرون يبتسمون غير آبهين ولا منتبهين لما يجري، سيارات تسبح في الوادي كأنها البط، جذعٌ عملاق لنخلة يسقط فوق حافلة...