facebook twitter instagram youtube whatsapp
877701
877701
الرياضية

المسروري : لم نصل لقرار نهائي حول مساعد مدرب المنتخب الوطني

24 ديسمبر 2016

عقدة السويق تبحث عن حل -

كتب - ياسر المنا -

أكد محسن المسروري النائب الأول لرئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة المسابقات أن برنامج الدور الثاني لبطولة دوري المحترفين لم يتم اعتماده في صورته النهائية ولا تزال مساعيهم جارية لبرمجة مباريات نادي السويق بصورة تتيح له المشاركة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي من دون أي ضغوط تؤثر سلبا على مشواره.

وقال: حرصت اللجنة على وضع نادي السويق في الصورة من خلال ممثل النادي في رابطة دوري المحترفين وذلك لبحث الحلول المثالية التي تتوافق مع برامج النادي ومشاركته في مباراته المقبلة في التصفيات المؤهلة لدوري مجموعات بطولة كأس الاتحاد الآسيوي حتى لا يحدث أي ضرر فني للفريق.

وأشار إلى أن مجلس إدارة اتحاد الكرة حريص كل الحرص على تقديم كل العون والدعم للأنديته المشاركة في البطولة الآسيوية حتى تأتي المشاركة في النسخة المقبلة إيجابية وتستمر في البطولة وتبلغ مراحلها الختامية.

وحول القرار الذي يتوقع أن يصدره مجلس الإدارة في الأيام المقبلة بشأن تعيين مساعد مدرب وطني للمدرب الهولندي بيم فيربيك الذي سيقود المنتخب الوطني في المرحلة المقبلة عقب التعاقد معه لموسمين خلال الشهر الجاري.

ذكر المسروري بأن الأمر لم يحسم بعد ولا يزال في طور البحث والتدقيق في الأسماء المرشحة وذلك حرصا من مجلس الإدارة على أن يأتي الاختيار مناسبا ووفق متطلبات المرحلة المقبلة والمهمة التي تنتظر المنتخب فيها تحديات كبيرة.

الجدير بالذكر أن اتحاد الكرة كان قد رصد عددا من المدربين الوطنيين لاختيار واحد منهم مساعدا للمدرب الهولندي ووضع بعض الشروط المطلوب توافرها والتي يتوقع أن تحدد بشكل كبير اسم المدرب الذي سيتم تكليفه بالمهمة الوطنية.

وكان المدرب الهولندي قد أقر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده ليلة توقيع العقد معه بأنه يحبذ أن يكون مساعده من المدربين الوطنيين وسيتم ترشيح بعض الأسماء له وسيختار واحدا منها وذلك على حسب المقاييس التي يشترط وجودها في مساعده.

أعمدة
WhatsApp Image 2021-04-15 at 12.10.57 PM (2)
نوافذ: الحياة دون كهرباء
سليمان المعمري -جدران متهالكة تتهشم، حيوانات تنفق، أشجار عملاقة تقتلع من جذورها، أسقف تتطاير تاركة الغرف تحت عين السماء، أبواب كبيرة تتراقص للأمام وللوراء ثم تسقط، أطفال يرتجفون من الرعب، وآخرون يبتسمون غير آبهين ولا منتبهين لما يجري، سيارات تسبح في الوادي كأنها البط، جذعٌ عملاق لنخلة يسقط فوق حافلة...