facebook twitter instagram youtube whatsapp
1111173
1111173
الرياضية

السناني يتابع مشروع منشآت نادى الكامل والوافي

21 يناير 2019

كتب- سعيد الراسبي -

قام الشيخ ناصر بن سعيد السناني مدير دائرة الشؤون الرياضية بمحافظة جنوب الشرقية صباح أمس الأول بزيارة تفقدية لمشروع منشآت نادي الكامل والوافي ومتابعة مراحل الإنجاز التي تنفذها وزارة الشؤون الرياضية والوقوف على التطورات والتعرف على نسبة الإنجاز فيها.

وقد التقى الشيخ ناصر السناني خلال الزيارة بخليفة بن مبارك الهاشمي رئيس مجلس إدارة نادي الكامل والوافي وأعضاء مجلس الإدارة، حيث تفقد الشيخ ناصر الصالة الرياضية بالنادي التي تشمل مدرجات تتسع إلى 500 متفرج وغرفة للاعبين وغرفة للحكام وقاعة لاستقبال كبار الشخصيات وملاعب للكرة الطائرة والسلة واليد.

كما شملت الزيارة أيضا ملعب الخارجي للنادي الذي لا يزال تحت الصيانة ومتابعة مشروع مدرجات ملعب النادي الذي تتسع لقرابة لـ2000 مشجع بالإضافة الى منصة لكبار الشخصيات الذي تتسع لعدد (100) وقد استمع الشيخ ناصر إلى شرح تفصيلي من قبل رئيس النادي حول إنجاز المشروع الذي وصل للمراحل النهائية بنسبة 95 % ويتوقع أن تسلم الشركة المنفذة خلال نهاية شهر مارس القادم.

كما تمت خلال الزيارة أيضا مناقشة العديد من الموضوعات التي تهم الجوانب الرياضية بالولاية وسبيل تطويرها. يذكر أن مشروع صالة الرياضية ومدرجات ملعب النادي التي تشرف عليه وزارة الشؤون الرياضية تأتي ضمن الأوامر السامية بمبلغ المليون ريال المقدم دعما لأندية السلطنة.

أعمدة
WhatsApp Image 2021-04-15 at 12.11.00 PM
كرسي للأفلاج في جامعة نزوى: التعريفات
محمود الرحبي -تفاعل بالفرح والتساؤل كل من وصل إلى مسامعه خبر تأسيس أول كرسي لدراسة الأفلاج في العالم خصت به جامعة نزوى، وأول كرسي في جامعة خاصة في عمان، كرسي بحثي يختص بدراسات « عالم المياه الأثري» وقد تم اختيار الباحث العماني الدكتور عبدالله الغافري، المحاضر في نفس الجامعة- والذي...