facebook twitter instagram youtube whatsapp
1357871
1357871
الرياضية

السمري: ترميم بيت فنجاء في أقرب وقت.. وللمديونية تفاصيل أخرى..!

06 يونيو 2018

أشار المهندس سيف السمري رئيس نادي فنجاء أن على اتحاد كرة القدم الإسراع بالبت في موضوع التلاعب بعد الأحداث المريبة في الجولة الأخيرة من الدوري وخاصة في الجولة الحاسمة والكل يعلم أن الاتحاد قام بتصوير كل المباريات ولابد من جهة محايدة تكون من قبل الاتحاد الآسيوي، وهي التي ستتخذ القرار المناسب الذي يرضي جميع الأطراف وأما إذا كانت اللجنة من الاتحاد فإنها لن تكون محايدة، ولن تتمكن من عمل أي شيء. وقال وهو يتحدث بمرارة: للأسف النزاهة غير موجودة ولقد تضررت عدد من الأندية وهناك لعبة (ستوت).. (حدثت) في الجولة الأخيرة حطمت كل شيء نزيه والمفروض أن تكون هناك عقوبات على النادي الذي ارتكب التلاعب وهذا الموضوع ليس وليد الصدفة، حيث سبق أن ذكرت ذلك قبل ثلاث إلى أربع سنوات وتكرر هذا الموسم بشكل لا يحتاج إلى دليل من أحد!!

وقال: إن البيت الفنجاوي سيتم ترميمه في أسرع ما يمكن وإننا أيضا نتحمل جزءا مما تعرض له الفريق الكروي الذي نعد أن يعود في أسرع ما يمكن، ولقد تم إلغاء العقد مع الشركة التي كانت ستستثمر أرض النادي والآن لدينا حرية التصرف في الأرض ونجري عددا من المفاوضات مع بعض المستثمرين للحصول على العرض المناسب وأما بخصوص المديونية فإن لها تفاصيل أخرى.

أعمدة
WhatsApp Image 2021-04-15 at 12.11.00 PM
كرسي للأفلاج في جامعة نزوى: التعريفات
محمود الرحبي -تفاعل بالفرح والتساؤل كل من وصل إلى مسامعه خبر تأسيس أول كرسي لدراسة الأفلاج في العالم خصت به جامعة نزوى، وأول كرسي في جامعة خاصة في عمان، كرسي بحثي يختص بدراسات « عالم المياه الأثري» وقد تم اختيار الباحث العماني الدكتور عبدالله الغافري، المحاضر في نفس الجامعة- والذي...