facebook twitter instagram youtube whatsapp
1316498
1316498
الرياضية

الجمعة.. ختام دوري الدرجة الأولى لكرة القدم

24 أبريل 2018

العمانية - يختتم يوم الجمعة القادم دوري الدرجة الأولى لكرة القدم من خلال الجولة الأخيرة من مباريات الإياب بالمرحلة النهائية سيلتقي فيها الرستاق بملعبه مع بهلا ويستضيف بوشر صور ويستقبل السيب مجيس.

وضمن الرستاق المتصدر برصيد 18 نقطة ومجيس الوصيف برصيد 17 نقطة الصعود إلى دوري عمانتل للموسم القادم 2018/‏‏2019 م وتبقت البطاقة الثالثة وهي الأخيرة والمحصورة بين صور الثالث 16 نقطة والسيب الرابع 13 نقطة بعدما خرج بهلا وبوشر برصيد 4 نقاط من حسابات المنافسة. ويعتبر نادي الرستاق الأقرب للقب الدوري في حال فوزه على نادي بهلا، أما في حال تعثر الرستاق بالتعادل أو الخسارة وفوز مجيس على السيب سينال مجيس اللقب وفي حال خسر الرستاق من بهلا وخسر مجيس من السيب وفاز صور على بوشر سيتوج صور باللقب ومن خلال هذه الاحتمالات فإن الجولة الأخيرة تنتظر بطل الدوري والوصيف والفريق صاحب البطاقة الثالثة الصاعد لدوري الأضواء الموسم القادم.

أعمدة
No Image
نبض الدار :المغرد صحفي استقصائي!!
د. طاهرة اللواتية - عضوة مجلس الشورى -tahiraallawati@gmail.comنرى ازدياد الحسابات على تويتر وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي، كل صباح هناك حراك إعلامي على هذه الوسائل يدل على الاهتمام بالقضايا المحلية المتصلة بحياة الناس وهمومهم اليومية. تغلبت وسائل التواصل الاجتماعي على وسائل الإعلام الرسمية بسرعة تناول القضايا وتنوع الطرح، وتنوع الآراء...