No Image
الاقتصادية

حلقة عمل حول فرص الأعمال للموردين بميناء صلالة

11 يونيو 2024
11 يونيو 2024

نظمت إدارة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بمحافظة ظفار اليوم بالتعاون مع ميناء صلالة حلقة عمل حول فرص الأعمال وتسجيل الموردين لقطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بالميناء، وذلك بقاعة الاجتماعات بفرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة ظفار، وبمشاركة مجموعة من رواد الأعمال.

أشار سالم بن لبخيت كشوب أخصائي تسويق أول بإدارة تنمية المؤسسات، أن تنظيم هذه الفعالية يأتي في إطار الجهود الحثيثة التي تقوم بها الهيئة لتعزيز فرص الأعمال المتاحة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وكذلك تفعيلا لبنود مذكرة التعاون الموقعة بين الهيئة وميناء صلالة.

وقدم الدكتور عماد بن أحمد الرواس أخصائي قيمة محلية مضافة أول عرضا مرئيا عن دور الهيئة في مجال القيمة المحلية المضافة، وأهم المبادرات التي تقوم بها الهيئة لتطوير هذا القطاع بالتنسيق والتعاون مع مختلف الشركاء الاستراتيجيين للهيئة.

وقدم علي بن بخيت تبوك المشرف المسؤول عن المشتريات بميناء صلالة ورقة عمل حول فرص الأعمال وتسجيل الموردين لدى ميناء صلالة، وتم الحديث عن التسهيلات والفرص المقدمة لقطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وتوضيح آلية الاختيار والمفاضلة بين عروض الأسعار المقدمة لمختلف الأعمال التي يتم الإعلان عنها.