facebook twitter instagram youtube whatsapp
1
1
الاقتصادية

الطيران العماني يدشن رحلاته الموسمية المباشرة إلى بيروت

10 يونيو 2021

دون الخضوع للحجر الصحي

أعلن الطيران العماني، الناقل الوطني للسلطنة عن تدشين خط رحلاته الموسمية بين مدينتي مسقط وبيروت بواقع رحلتين مباشرتين أسبوعيا (يومي الأربعاء والأحد). ستتم جدولة الرحلات المباشرة على هذا الخط بدءا من 4 يوليو وحتى 16 من شهر سبتمبر 2021 على متن طائرات الناقل من طراز بوينيج 737، وذلك بعد الحصول على الموافقات الحكومية. سيُسمح للضيوف بدخول لبنان دون الخضوع للحجر الصحي من خلال تقديم نتيجة فحص سلبية صادرة في غضون 96 ساعة قبل الوصول.

تنطلق رحلات الأربعاء من مسقط في تمام الساعة 21:15 لتصل إلى بيروت في الساعة 00:50، في حين ستغادر بيروت في الساعة 1:50 وتصل إلى مسقط يوم الخميس في الساعة 7:15.

أما رحلات الأحد فسوف تغادر مسقط في الساعة 2:30 لتصل إلى بيروت في الساعة 6:05. وستكون رحلات العودة من بيروت في الساعة 7:05 لتصل مسقط في الساعة 12:30.

يلتزم الطيران العماني بتطبيق برنامج سلامة شامل ومكثف قبل وخلال وبعد كافة رحلاته لضمان تجربة سفر آمنة ومطمئنة لضيوفه المسافرين. ويتوجب على المسافرين على متن الناقل الوطني للسلطنة ارتداء الكمامات في مطارات عمان وعلى متن رحلات الطيران العماني. هذا ويقوم الناقل بتطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي خلال مراحل الصعود والهبوط من الطائرة كما يرتدي كافة أفراد الأطقم الجوية الأردية الطبية الواقية إلى جانب تقديم خدمات ضيافة معدلة لضمان السلامة، إضافة إلى اتخاذ العديد من الإجراءات الاحترازية الأخرى من أجل ضمان سلامة الضيوف المسافرين والأطقم الجوية في كافة الأوقات.

ويدعو الطيران العماني ضيوفه المسافرين من مسقط إلى وجهاتهم ضرورة الاطلاع على كافة متطلبات السفر وأحدث المعلومات الخاصة بتلك الوجهات قبل المغادرة إلى وجهاتهم وأيضا على آخر الإجراءات المتخذة من قبل مطارات عمان في ما يتعلق بالسفر عبر مطارات السلطنة، وذلك عبر موقع الطيران العماني omanair.com.

يتوجب على الضيوف المسافرين إلى هذه الوجهات تطبيق كافة الإجراءات المتبعة لدخول السلطنة والمتاحة عبر موقع هيئة الطيران المدني caa.gov.om.

أعمدة
No Image
هوامش... ومتون : شبّاك لميعة
عبدالرزاق الربيعيحين بلغني خبر رحيل الشاعرة لميعة عباس عمارة في سان دييجو الامريكية عن٩٢ سنة، فإن أول شيء فعلته هو إرسال تعزية إلى الصديق غيلان نجل الشاعر بدر شاكر السياب التي كانت زميلة والده في دار المعلمين العالية- كلية الآداب بجامعة بغداد، وملهمته، ومرّ ذكرها بشكل غير مباشر في...