facebook twitter instagram youtube whatsapp


No Image
الاقتصادية

البنك الوطني يطلق برنامج التطوير الوظيفي "تميُّز" لـ 58 موظفًا

14 مايو 2022

أطلق البنك الوطني العُماني برنامج "تميُّز" ليشكل ركيزة أساسية لأكاديمية التميز التابعة للبنك، ويعد هذا البرنامج مبادرة تهدف إلى تعزيز مهارات وقدرات الكفاءات الشابة إذ قام البنك باختيار 58 موظفا واعدا من مختلف الأقسام بالإضافة إلى شبكة فروعه ونافذة مزن للصيرفة الإسلامية بهدف تطوير إمكانياتهم وخبراتهم وفقاً لخطط يتم إعدادها خصيصا لتقييم مستوى تقدمهم وتزويد كل مشارك في البرنامج بالمهارات المطلوبة لتحقيق النمو والتقدم على المستوى الوظيفي.

ومن المقرر أن تستمر الدفعة الأولى من برنامج "تميُّز" لغاية شهر ديسمبر 2023م ويشمل العديد من المراحل التي تضم ورش عمل ودورات تدريبية بالتعاون مع عددٍ من أبرز كليات الإدارة والأعمال، وذلك بهدف إعدادهم لشغل المناصب القيادية في المستقبل.

كما سينضم المشاركون إلى عدد من المشروعات التي تتماشى مع الأهداف الإستراتيجية للبنك الوطني العُماني بالإضافة إلى حصولهم على شهادات احترافية من شأنها مساعدتهم في تحقيق طموحاتهم وأهدافهم المهنية. وحول برنامج "تميُّز"، قالت عالية البلوشية رئيسة إدارة الكفاءات والأداء في البنك الوطني العُماني: "في البنك الوطني العماني نؤمن بأن الموظفين هم ثروة البنك والدافع الأساسي لنجاح البنك، لذا أطلقنا مبادرة للتطوير الوظيفي، والتي تركز في المقام الأول على تنمية المهارات القيادية وتعزيز قدرات وإمكانات الموظفين. ويرتبط برنامج "تميُّز" ارتباطا وثيقا بجميع جوانب أعمال البنك ويهدف إلى إيجاد قيمة على مختلف الأصعدة، إضافة إلى المساهمة في وضع الخطط والتوجهات المستقبلية للبنك الوطني العُماني".

أعمدة
No Image
غريب لا تعرفه ولن تلتقيه يومًا
شبّه محمد نظام حياته بصعود سُلَّم، يقف فيه طويلا في درجة واحدة في بعض الأحيان، وفي أحيان أخرى يقفز على درجات عديدة مرة واحدة، دون أن يعرف إن كان هذا القفز صعودا أم نزولا، وفي أيهما يكمن الرحيل. كان هذا الفنان التشكيلي العُماني العاشق للفنّ، المهجوس بتفكيك الأشياء إلى عناصرها...