عمان بريميوم
الاحد / 1 / جمادى الأولى / 1443 هـ - 05 ديسمبر 2021 م
رئيس التحرير : عاصم بن سالم الشيدي
pray   مواعيد الصلاة
rating
weather
facebook twitter instagram youtube whatsapp


الاقتصادية

افتتاح معرض المنتجات العمانية بمركز نزوى جراند مول .. ويستمر حتى السبت

25 نوفمبر 2021
بمشاركة 30 مؤسسة ومركز تابع للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة

نزوى - العمانية: افتُتِح بمركز نزوى جراند مول معرض رواد الأعمال بمشاركة أكثر من 30 مؤسسة ومراكز ريادة الأعمال التابعة لإدارة هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بمحافظة الداخلية، ويستمر لغاية 27 نوفمبر الجاري.

وقال عبدالله بن سليمان الشكيلي رئيس إدارة هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بمحافظة الداخلية بأن الهيئة مهتمة بإقامة مثل هذه المعارض لإبراز الخدمات والمنتجات التي يقدِّمها رواد الأعمال والحرفيون وتشجيع وتحفيز أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة والتي من شأنها تسويق وترويج المنتجات العُمانية.

ويهدف المعرض إلى عرض مختلف أنواع المنتجات العُمانية والتي من أهمها الفخار والزيوت النباتية والمشغولات اليدوية والأزياء العُمانية والعربية والعطور والبخور والحلوى العُمانية والتمور والعسل. رعى حفل افتتاح المعرض الشيخ سعود بن سيف المعولي نائب والي نزوى.

أعمدة
Untitled-1
كلام فنون .. في ذكرى رحيل سفير الأغنية العُمانية
يروي لي الفنان القدير سالم بن علي في تسجيل صوتي بتاريخ 14 يناير عام 2017 إن زيارته الفنية الثانية إلى مسقط كانت بدعوة من الشاعر الأستاذ عبدالله بن صخر العامري في 1981، ذلك بعد أن رتب له الأستاذ حماد الغافري مدير الإذاعة بصلالة زيارته الأولى إلى مسقط واللقاء بالعامري سنة...