facebook twitter instagram youtube whatsapp
916179
916179
الاقتصادية

تقنية نزوى تعرض مسارات التعليم أمام مجلس الأمناء

04 فبراير 2017

استقبلت الكلية التقنية بنزوى سعادة الدكتورة منى بنت سالم الجردانية وكيلة التعليم التقني والتدريب المهني بوزارة القوى العاملة وأعضاء من مجلس أمناء الكليات التقنية ووفد من الرؤساء التنفيذيين بالقطاع الخاص في زيارة خاصة للوقوف على أبرز ما تم تحقيقه في الكلية. استعرضت الكلية من خلال عرض مرئي مسارات التعليم في الكلية بنزوى وأبرزت أهم التخصصات التي تدرس فيها والتي تلبي احتياجات سوق العمل وتؤهل كوادر وطنية مؤهلة. كما قام أعضاء مجلس أمناء الكليات التقنية بجولة ميدانية في بعض مرافق الكلية، مثل الأقسام الهندسية والدراسات التجارية وتقنية المعلومات، واطلعوا على الجهود التي تُبذل في تنمية وتأهيل القوى العاملة الوطنية للالتحاق بالتخصصات التي يحتاج إليها سوق العمل.

وتأتي هذه الزيارات في إطار حرص وزارة القوى العاملة على إطلاع القطاع الخاص على التخصصات ومناهج الكليات التي أعدت من قبل لجان مشتركة مع القطاع الخاص لتكون مربوطة بما يحتاجه سوق العمل من المهن والوظائف التي تعد لتشغيل القوى العاملة الوطنية.

أعمدة
no image
هوامش... ومتون: لنلملم شتات أرواحنا
عبدالرزّاق الربيعيوسط ضجيج الحياة، وتشعّب منعطفاتها، وتشابك العلاقات الاجتماعية، نحتاج بين حين، وآخر لخلوة، نعيد خلالها ترتيب أوراقنا المبعثرة، ومراجعة الذات، وتأمّل موجوداتها، وإذا كان الفرد، بعد أن اندمج مع المجموع، وتناغم مع المحيط، صار من الصعب عليه أن ينتزع نفسه منه، ليتمتّع بعزلة مضيئة تمكّنه من كلّ ذلك، بحكم...