facebook twitter instagram youtube whatsapp
893717
893717
الاقتصادية

تطوير ثقافه ريادة الأعمال والمساهمة في التنمية الاقتصادية

10 يناير 2017

تشكيل مجلس روَّاد الأعمال بمحافظة ظفار -

صلالة - حسن بن سالم الكثيري :

عقد أمس الاجتماع الأول لمجلس إدارة نادي روَّاد الأعمال بمحافظة ظفار، وبحضور رئيس وأعضاء اللجنة التأسيسية للنادي بفرع الغرفة بمحافظة ظفار وذلك لتشكيل أعضاء مجلس إدارة النادي.

تم خلال الاجتماع تزكية الشيخ سلطان بن علي الحضري رئيسًا لمجلس إدارة النادي وسالم بن علي بن سالم الترك الكثيري نائبا للرئيس ومحمد بن تمان المعشني أمين المال، وقد جاءت هذه التزكية بالتوافق بين أعضاء مجلس إدارة النادي.

كما تم خلال الاجتماع الاطلاع على اللوائح والأنظمة للنادي على أعضاء المجلس كما أشار الشيخ عبدالله الروَّاس رئيس اللجنة التأسيسية للنادي ورئيس مجلس إدارة الغرفة بمحافظة ظفار على أهمية النادي، وبذل الجهد والعطاء في سبيل تطوير وزرع ثقافه ريادة الأعمال والعمل على منهجية وفق برامج وخطط عمل التي من شأنها المساهمة في عجله التنمية الاقتصادية. ومن ثم تم تسليم ملف نادي روَّاد الأعمال بمحافظة ظفار إلى رئيس مجلس إدارة النادي وذلك للبدء في مشوار العطاء وخدمة فئة روَّاد الأعمال وبالأخص المنتسبين لسجل الجمعية العمومية للنادي.

أعمدة
No Image
الكهرباء .. حديث الساعة
سالم بن حمد الجهوري - Salim680@hotmail.com - الظروف المناخية التي مرت علينا في هذا الصيف، من ارتفاع عالٍ في درجات الحرارة التي نحتاج معها إلى وجود دائم للكهرباء، كانت قاسية علينا جميعا، من تحمل لطقس حار وارتفاع في الفواتير انتهى بقطع التيار الكهربائي عن المتأخرين.مع هذه الظروف، المواطن يحتاج إلى...