facebook twitter instagram youtube whatsapp
الاقتصادية

برنامج تدريبي لتأهيل رواد الأعمال بولايات الظاهرة

19 ديسمبر 2019

عبري - مراسل عمان -

تنظم غرفة تجارة وصناعة عمان فرع محافظة الظاهرة وبالتعاون مع شركة دليل للنفط بعد غد الأحد برنامج تدريبي لتأهيل رواد الأعمال بولايات الظاهرة.

يأتي تنظيم البرنامج التدريبي في إطار المسؤولية الاجتماعية لفرع الغرفة بمحافظة الظاهرة وشركة دليل للنفط وذلك تعزيزاً لأواصر الشراكة فيما يخص تأهيل رواد الأعمال بمحافظة الظاهرة وتحسين وتطوير الفكر الريادي لدى رواد الأعمال بالإضافة إلى قياس مدى جاهزية رواد الأعمال لإطلاق مشاريع تجارية جديدة ذات طابع ريادي ناجح.

الجدير بالذكر إن البرنامج التدريبي يتضمن عدة محاور وتتمثل في تعريف رواد الأعمال بالمفاهيم العامة في مجال ريادة الأعمال والمهارات التي تساهم في نجاح ريادة الأعمال، وتعريفهم بالمتطلبات الأساسية لإطلاق مشروع تجاري، بالإضافة إلى تعريفهم بكيفية ترجمة فكرة أساسية إلى نموذج عمل تجاري وكيفية استكشاف أفكار ريادية وإبداعية، وكيفية التسجيل في نظام JSRS.

أعمدة
no image
هوامش... ومتون: لنلملم شتات أرواحنا
عبدالرزّاق الربيعيوسط ضجيج الحياة، وتشعّب منعطفاتها، وتشابك العلاقات الاجتماعية، نحتاج بين حين، وآخر لخلوة، نعيد خلالها ترتيب أوراقنا المبعثرة، ومراجعة الذات، وتأمّل موجوداتها، وإذا كان الفرد، بعد أن اندمج مع المجموع، وتناغم مع المحيط، صار من الصعب عليه أن ينتزع نفسه منه، ليتمتّع بعزلة مضيئة تمكّنه من كلّ ذلك، بحكم...