facebook twitter instagram youtube whatsapp
1438776
1438776
الاقتصادية

الناقل الوطني يتعاقد مع «تشامب» العالمية لتوفير حزم الشحن الجوي الإلكترونية

17 فبراير 2020

يشمل الجمارك والأمن وإدارة نظم البيانات -

أعلن الناقل الوطني للسلطنة عن التعاقد مع شركة تشامب العالمية، المتخصصة في توفير حلول الشحن الجوي الإلكترونية. وقد جاء اختيار شركة تشامب الدولية بعد عمليات تقييم مكثفة شملت العديد من الشركات التي تنافست لتوفير هذه الخدمة. وأضاف الطيران العماني خدمتين جديدتين إلى جانب الإبقاء على اثنين من الحلول الإلكترونية المتوفرة حاليا، هما خدمة تراكسون للجمارك العالمية وخدمة تراكسون للشحن المركزي.

صرَح محمد بن علي المسافر، نائب رئيس أول الشحن التجاري بالطيران العُماني، أن توقيع هذه الشراكة يعد خطوة جديدة تقربنا من هدفنا وهو تحقيق 100% في مؤشر التحوّل الإلكتروني الذكي للخدمات وضمان توفير معلومات أكثر شفافية لزبائننا.

من جانبه قال نيكولاس زينوكوستاس، نائب رئيس الوحدة التجارية ورضا الزبائن في تشامب العالمية: نحن سعداء بتوطيد علاقتنا الطويلة مع الطيران العماني والتنافس في السوق المفتوحة لتقديم الدعم لوحدة الشحن الجوي بالناقل الوطني لسلطنة عمان في مشروعها الطموح نحو التحول الإلكتروني، وتقديم قيمة مضافة جديدة لأعمال الطيران العماني التجارية.

يعتبر هذا التعاقد خطوة تتماشى مع خطط الحكومة لتطبيق أفضل الممارسات الدولية في مجال الأعمال ومساعي الطيران العماني المتواصلة للتحول الإلكتروني وتبني أفضل الممارسات لتطوير معايير الشحن الجوي.

أعمدة
WhatsApp Image 2021-04-15 at 12.10.58 PM (1)
هوامش.. ومتون: خيبات أمل ثقافيّة!
عبدالرزّاق الربيعي -بقلب تعصره المرارة، كتب د.عبدالعزيز المقالح «خاب ظنّي مع كثير ممن تحمّست لبداياتهم الأولى، وظننت أنّهم سيواصلون العدّ التصاعدي في الإبداع من الرقم واحد إلى ما لانهاية» ويستدرك الشاعر اليمني الكبير، المعروف بدعم الأدباء الشباب، والأخذ بأيديهم «لكنّهم- أو أغلبهم - لم يواصلوا المغامرة، ووقفوا عند بداية الأرقام...