facebook twitter instagram youtube whatsapp
الاقتصادية

السياحة تنظم فعاليات ترفيهية و توعوية بجنوب الشرقية

18 يونيو 2017

تستعد وزارة السياحة ممثلة في إدارة السياحة بمحافظة جنوب الشرقية لتنظيم فعالية ترفيهية توعوية بمناسبة عيد الفطر المبارك لهذا العام تحت عنوان “فرحة عيد”. يأتي تنظيم هذه الفعالية بهدف تنشيط الحركة السياحية الداخلية في المحافظة خلال إجازة عيد الفطر المبارك، وتقديم فعاليات ترفيهية و توعوية بمشاركة الأسر من المقيمين والزوار للمحافظة بشكل عام وولاية صور على وجه الخصوص. وتتضمن الفعالية إقامة عدد من الفقرات الترفيهية و التوعوية المشوقة تتمثل في مسابقات تسلط الضوء على الجانب السياحي والأنشطة الترفيهية الأخرى كالمسرحيات وعروض الشخصيات الكرتونية والرسم على الوجوه. كذلك ستتضمن الفعالية أنشطة تراثية كالنقش بالحناء. وستقام الفعالية في ثاني أيام عيد الفطر المبارك بمجمع السيتي ووك بالغليلة وبدعم من إدارة السيتي ووك والغالبي العالمية الهندسية.

وتهدف وزارة السياحة متمثلة في إدارة السياحة بمحافظة جنوب الشرقية من خلال هذه الفعالية الى رفع مستوى الوعي لدى كافة شرائح المجتمع في الجوانب السياحية وسط اجواء عائلية وترفيهية للمقيمين والزوار للاستمتاع بإجازة العيد، كما تهدف إلى ورفع نسبة الأشغال بكافة المنشآت الفندقية بالمحافظة من خلال تنشيط حركة السياحة الداخلية للمشاركة في المناشط والفعاليات التي ستنظم احتفاء بعيد الفطر المبارك.

أعمدة
no image
هوامش... ومتون: لنلملم شتات أرواحنا
عبدالرزّاق الربيعيوسط ضجيج الحياة، وتشعّب منعطفاتها، وتشابك العلاقات الاجتماعية، نحتاج بين حين، وآخر لخلوة، نعيد خلالها ترتيب أوراقنا المبعثرة، ومراجعة الذات، وتأمّل موجوداتها، وإذا كان الفرد، بعد أن اندمج مع المجموع، وتناغم مع المحيط، صار من الصعب عليه أن ينتزع نفسه منه، ليتمتّع بعزلة مضيئة تمكّنه من كلّ ذلك، بحكم...