facebook twitter instagram youtube whatsapp
1239594
1239594
الأولى

«الدفاع المدني» يسيطر على حريق بمخزن أدوية في غلا

03 فبراير 2018

دون تســـجيل إصـــابات -

تمكنت فرق تابعة للهيئة العامة للدفاع المدني والإسعاف أمس من السيطرة على حريق اندلع في مخزن للأدوية بمنطقة غلا الصناعية والحيلولة دون انتشاره للمنشآت والمخازن المجاورة، ولم تسجل الحادثة وجود إصابات.

وكان مركز عمليات الهيئة العامة للدفاع المدني والإسعاف قد تلقى بلاغا في تمام الساعة ١٢:٢٤ ظهرا عن اندلاع حريق بمخزن الأدوية بمنطقة غلا، وعلى الفور تم طلب الإسناد من المراكز المجاورة والتابعة لإدارة الدفاع المدني والإسعاف بمحافظة مسقط، وقد شاركت 5 ناقلات مياه إضافة إلى عدد من آليات وأجهزة الإطفاء في السيطرة على الحريق.

وأهابت الهيئة العامة للدفاع المدني والإسعاف بأصحاب المنشآت التجارية والصناعية بأخذ الحيطة والحذر والالتزام باشتراطات السلامة لتفادي وقوع مثل هذه الحوادث والتعرض للمخاطر والخسائر الفادحة.

آخر الاخبار
المزيد
أعمدة
WhatsApp Image 2021-04-15 at 12.10.57 PM (2)
نوافذ: الحياة دون كهرباء
سليمان المعمري -جدران متهالكة تتهشم، حيوانات تنفق، أشجار عملاقة تقتلع من جذورها، أسقف تتطاير تاركة الغرف تحت عين السماء، أبواب كبيرة تتراقص للأمام وللوراء ثم تسقط، أطفال يرتجفون من الرعب، وآخرون يبتسمون غير آبهين ولا منتبهين لما يجري، سيارات تسبح في الوادي كأنها البط، جذعٌ عملاق لنخلة يسقط فوق حافلة...