facebook twitter instagram youtube whatsapp
رئيس-مجلس-الامة-الكويتي-
رئيس-مجلس-الامة-الكويتي-
آخر الأخبار

جلالة السلطان يستقبل رئيس مجلس الأمة الكويتي

13 يناير 2020

مسقط في 13 يناير / العمانية/ استقبل حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق بن تيمور المعظم -حفظه الله ورعاه- بقصر العلم العامر اليوم معالي مرزوق علي الغانم رئيس مجلس الأمة بدولة الكويت وعددا من أعضاء مجلس الأمة والوفد المرافق لهم الذي وصل إلى البلاد لتقديم التعزية في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى جلالة السلطان قابوس بن سعيد بن تيمور -طيب الله ثراه-.

وقد أعرب معاليه خلال لقائه بجلالة السلطان المعظم عن خالص تعازيه وصادق مواساته في الفقيد داعيًا الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويُسكنه فسيح جناته وأن يُلهم جلالته والأسرة المالكة والشعب العماني الصبر والسلوان.

من جانبه عبر جلالة السلطان المعظم - حفظه الله ورعاه - عن خالص شكره وتقديره لمعالي رئيس مجلس الأمة الكويتي وأعضاء مجلس الأمة والوفد المرافق لهم على تعازيهم الخالصة ومواساتهم الصادقة داعيًا المولى القدير أن يُجنبهم كل سوء ومكروه.

حضر مراسم العزاء بمعية جلالة السلطان المعظم أصحاب السمو أفراد الأسرة المالكة.

آخر الاخبار
المزيد
أعمدة
9653
فيض الخاطر: صعب.. ولكنه مهم
ياسر المنا -حقق الأحمر فوزا صعبا على المنتخب الأفغاني مستفيدا من التوفيق الذي حالف نجمه الشاب عبد الله فواز الذي أصابت تسديداته القوية من خارج المنطقة الهدف وفكت عقدة الدفاع المكثف والمنظم للفريق المنافس.البعض توقع أن لا يواجه المنتخب الوطني أي صعوبات كبيرة في مباراته الثانية أمام أفغانستان وفي البال...